يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

18/02/2021

"بورتو" يطيح "بيوفنتوس"

تغلب بورتو على ضيفه يوفنتوس بهدفين لهدف في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي وسجل الإيراني مهدي طارمي والمالي موسى ماريغا هدفي الفريق البرتوغالي في الدقيقتين 2 6 بينما أحرز فريدريك كيازا هدف السيدة العجوز ليؤجل الحسم إلى موقعة الإياب التي يحتاج فيها الفريق الإيطالي للفوز بهدف للعبور إلى ربع النهائي.

ووضع بروسيا دورتموند قدما في ربع النهائي بفوزه على مضيفه اشبيليا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة شهدت تألق النجم النروجي ارلينغ هولند الذي وقع على ثنائية وافتتح السوري محمود داود التسجيل للزوار ليعوض الفريق الألماني اخفاقه المحلي.

وسجل سوسو وديونغ هدفي الفريق الأندلوسي.

وأكد نجم المباراة ارلينغ هولند ان تألق كليان امبابي وتسجيله ثلاثية في مرمى برشلونا دفعه للظهور بافضل صورة أمام اشبيليا.

مانشستر سيتي يهزم افرتون ويعزز صدارته

واصل مانشستر سيتي زحفه نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وتغلب على مضيفه افرتون بثلاثة أهداف لهدف في مباراة مؤجلة عن الجولة السادسة عشرة ليوسع السيتيزن الفارق مع وصيفه وجاره مانشستر يونايتيد إلى عشر نقاط بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة وبات أول فريق يستهل السنة الميلادية بتحقيقه عشرة انتصارات متتالية.

وسجل أهداف كتيبة غوارديولا التي حققت الفوز السادس عشر تواليا فل فودن ورياض محرز وبارناردو سيلفا.

وتعادل  بارنلي مع ضيفه فولهام بهدف لهدف في مباراة مؤجلة عن الجولة السابعة عشرة.

تعادل لاتلاتيكو مدريد في الليغا

تعادل اتلاتيكو مدريد مع مضيفه ليفنتي بهدف لهدف في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية ليرفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 55 نقطة متقدما بست نقاط عن جاره ووصيفه ريال مدريد الذي خاض مباراة أكثر من باقي فرق المقدمة.

فوز لمارسيليا في الدوري الفرنسي

استعاد مارسيليا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولات السبع الماضية وفاز على ضيفه نيس بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مؤجلة عن الجولة الحادية عشرة ليرتقي إلى المركز السادس لكنه بقي بعيدا عن رباعي المقدمة.

ندال يودع بطولة أستراليا

أقصى اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الاسباني رفيال نادال من ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب بعدما فاز عليه بثلاث مجموعات لاثنتين ليضرب موعدا مع الروسي دانيال ميدفاداف الذي بلغ المربع الذهبي للمرة الأولى في مسيرته بفوز سهل على مواطنه اندري روبلاف بثلاث مجموعات نظيفة.
 

أوروبا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل