طوفان الأقصى

لبنان

النائب رعد: المقاومة على جهوزية تامة لمواجهة كل التحديات المعادية
17/02/2021

النائب رعد: المقاومة على جهوزية تامة لمواجهة كل التحديات المعادية

أحيا حزب الله ذكرى الشهداء القادة باحتفال تكريمي في بلدة جبشيت - النبطية قرب ضريح شيخ شهداء المقاومة الشيخ راغب حرب، وذلك بحضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ومعاون رئيسِ المجلس التنفيذي لحزب الله الشيخ عبد الكريم عبيد ومسؤولِ منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون إضافةً الى شخصيات وفعاليات المنطقة.

وأكد النائب رعد في كلمة له، أن "المقاومة على جهوزية تامة ودائمة لمواجهة كل التحديات المعادية"، وقال: "نستشعر المهابة والكرامة والفخر والعنفوان، حين نستحضر شهداءنا وقادتهم، الذين لم يكونوا منظرين في ساحة الجدال وانما كانوا قادة ميدانيين يحملون دماءهم على أكفهم".

بدوره، أشار الشيخ عبيد إلى أن "دماء الشهداء رسمت خارطة المجد للأمة"، وقال: "نعاهد الشيخ راغب حرب أن نحافظ على النهج الذي رسمه، وعلى الخط والهدف الذي أراده".

وأضاف: "نقول للسيد عباس الموسوي العهد لك وللحاج عماد مغنية، الذي ترك بصماته في فلسطين وغزة بالذات وفي كل مكان في العراق وسوريا واليمن، وإن غبت عن هذه الحرب فأنت لا تزال حيا".

وفي موقع استشهاد السيد عباس الموسوي وزوجته وطفلهما في بلدة تفاحتا الجنوبية، أقيمت مراسم تكريمية بحضور عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الجشي وعضو قيادة منطقة الجنوب الثانية في حزبِ الله حسن معتوق وشخصياتٌ وفعاليات.

وأكد النائب الجشي في كلمة له أننا "متمسكون بنهج المقاومة حتى الرمق الاخير"، وقال: "على منصة العشق لشيخ الشهداء وقف سيد شهداء المقاومة واطلق الموقف وكانت الوصية الاساس حفظ المقاومة وخدمة الناس".

إقرأ المزيد في: لبنان