يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

17/02/2021

"سانجرمان" يسحق "برشلونا" 

وضع باريس  سانجرمان الفرنسي قدما في ربع نهائي دوري الأبطال بعدما قاده نجم كليان امبابي للفوز على مضيفه برشلونا في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية بأربعة أهداف لهدف في الكامبنو ليصعب من مهمة برشلونا في لقاء العودة في حديقة الأمراء.

وافتتح أصحاب الدار مجال التسجيل عبر ليونال ميسي من علامة الجزاء في الدقيقة 27 ليرد نجم الفريق الباريسي امبابي بتسجيله ثلاثية في مرمى الحارس تاراشتيغان في الدقائق 32 و65 و85 وأضاف مويسي كين هدفا لكتيبة الأرجنتيني ماورتسيو بوتشنتينو الذي عبر عن سعادته بعد فوز فريقه، مطالبا لاعبيه بالتعامل باعتدال شديد مع هذا الفوز لكن لا تزال هناك مباراة إياب.

من جهته اعرب المدير الفني للبيلوغرانا رونالد مومان عن استيائه من الخسارة، مشيرا إلى تفوق الفريق الفرنسي الذي يملك فريقا أكثر اكتمالا منا.

واعتبر أنه لدينا خيارات قليلة بعد الخسارة في موقعة الذهاب.

وقطع ليفربول شوطا مهما نحو دور الثماني ململما جروحه المحلية بفوزه على لايفزتغ الألماني بهدفين في لقاء احتضنته العاصمة المجرية بودابست بفضل نجميه محمد صلاح وساديو ماني في الدقيقتين 53 و58.

وجرى نقل اللقاء إلى المجر بعد منع السلطات الألمانية دخول بطل إنجلترا بسبب السلالة البريطانية المتحورة من فايروس كورونا.

وعبر نجم الردز محمد صلاح عن سعادته بالتسجيل وعودة فريقه لسكة الانتصارات.

فوز للأهلي المصري في دوري الأبطال الافريقي
اعتلى الأهلي صدارة المجموعة الأولى لدوري أبطال افريقيا بفوزه الكبير على ضيفه المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين بستاد القاهرة.وسجل محمد مجدي ومحمود عبد المنعم كهربة والكونغولي والتار بولي أهداف بطل إفريقيا في الدقائق 57 و63 و70.

يوفنتوس يستهدف زيدان
كشف برنامج تلفزيوني اسباني عن تواصل مسؤولين من نادي يوفنتوس الإيطالي مع مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان بهدف تولي القيادة الفنية للسيدة العجوز الموسم المقبل.

الابا إلى ريال مدريد
أكد مدافع بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا والعالم أنه سيغادر فريقه الصيف المقبل مجانا.
وتردد أن المدافع النمساوي الذي نشأ في صفوف العملاق البفاري سيوقع على عقد لمدة أربع سنوات مع بطل اسبانيا ريال مدريد لمدة أربع سنوات مع راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو.

يوتا يواصل انتصاراته في الn b a
واصل متصدر الغرب يوتا دجاز مسلسل انتصاراته في دوري السلة الأمريكي بفوزه على متصدر الشرق فيلادلفيا 134 123.

ديوغوفيتش يبلغ نصف نهائي بطولة أستراليا لكرة المضرب
واصل الصربي نوفاك ديوغوفيتش حملة الدفاع عن لقبه في بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب بفوزه على الألماني الكسندر زفاريف بثلاث مجموعات لواحدة ليبلغ نصف نهائي البطولة الكبرى.

إقرأ المزيد في: رياضة