طوفان الأقصى

لبنان

بيان مفبرك يزعم لقاء بين حزب الله وحركة أمل حول تطوّرات شبكات التواصل
13/02/2021

بيان مفبرك يزعم لقاء بين حزب الله وحركة أمل حول تطوّرات شبكات التواصل

نفى ملتقى الإعلام المقاوم البيان المفبرك الذي يتمّ تداوله عن لقاء عُقد بين حزب الله وحركة أمل حول تطورات شبكات التواصل، ويزعم ما لم يحصل بين الطرفين، لينتهي إلى الإشارة إلى رقم هاتفي لإيداع الشكاوى حول إشكالات قد تحصل على شبكات التواصل بين مناصري الحزب والحركة.

وجاء في البيان التالي: 

يتمّ تداول بيان مفبرك على شبكات التواصل الإجتماعي يتحدّث عن لقاء بين حزب الله وحركة أمل حول تطورات شبكات التواصل. ويزعم ما لم يحصل بين الطرفين، لينتهي إلى الإشارة إلى رقم هاتفي لإيداع الشكاوى حول إشكالات قد تحصل على شبكات التواصل بين مناصري الحزب والحركة.

وإذا كان البيان مفبرك من ألِفه إلى يائه، فإنّ إحالة الناشطين إلى رقم هاتف خاص وبريد إلكتروني خاص أيضاً هو إزعاج واعتداء على أصحابهما. 

وبناءً على كل ما تقدّم، وفي ظلّ المحاولات المتكرّرة لإحداث شرخ بين جمهوري حركة أمل وحزب الله، حيث كان آخرها مقال لإحدى صحف العدو "الإسرائيلي" عمّا أسمته "خلافات جمهور حركة أمل وحزب الله الإفتراضية". 

ويهمّنا التأكيد على ضرورة استمرار الإلتزام بمضمون البيان الصادر عن الإجتماع الأخير بين الحزب والحركة بتاريخ 16 تموز 2020 المتعلّق بالعمل الإلكتروني والتّنسيق المستمر للحفاظ على بيئة المقاومة والتّصدي لأي محاولة شرخ تستهدفها.

حركة امل

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل