لبنان

الشيخ حمود: العدو يسعى إلى تشويش المشهد في وجه المقاومة

11/02/2021

الشيخ حمود: العدو يسعى إلى تشويش المشهد في وجه المقاومة

أحيا الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة في حفل حاشد بمدينة صيدا الذكرى الثانية والأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران، وذلك بحضور ممثل السفير الإيراني في لبنان المستشار السياسي علي اصغري وعضو المجلس السياسي في حزب الله الشيخ عبد المجيد عمار والقاضي الشيخ احمد الزين وحشد من علماء المدينة وبعض المناطق اللبنانية.

وقال رئيس الاتحاد الشيخ ماهر حمود في كلمة له إن "الثورة الاسلامية في ايران وضعت مواجهة الاستكبار العالمي في سلم أولوياتها وأعادت قضية فلسطين الى مكانتها الطبيعية، قضية أولى لأبناء العالم الاسلامي"، مشيرًا الى أن "إيران لا زالت تبذل كل غالٍ ونفيس في سبيلها".

واعتبر الشيخ حمود أن "محاولة إشغال قوى المقاومة بالقضايا الداخلية لن تؤتي الثمار التي يرجوها العدو"، مؤكدا أن "المقاومة لن تنكفئ إلى حالة الدفاع عن النفس امام الاتهامات المكشوفة والباطلة".

وأوضح أن هذه الاتهامات منها ما هو متعلق بموضوع تعطيل تشكيل الحكومة أو في مسألة الاغتيالات المشبوهة التي تجري في لبنان بين فترة واخرى خدمة للعدو، الذي يريد تشويش المشهد في وجه المقاومة".

وختم الشيخ حمود داعيًا إلى "تعزيز السلم الاهلي بالتأكيد على الايجابيات التي يقدمها اي فريق، والتي لا تحتاج الى جهد كبير لاكتشافها، وعلى رأسها المقاومة وضرورة الابتعاد عن المفردات السخيفة التي تخالف ابسط المسلمات".

ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايرانالشيخ ماهر حمود

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة