فلسطين

اسماعيل رضوان: على الامة العربية أن تنحاز للشعب الفلسطيني وترفض التطبيع

12/02/2019

اسماعيل رضوان: على الامة العربية أن تنحاز للشعب الفلسطيني وترفض التطبيع

أصيب عدد من الفلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال "الاسرائيلي" الحراك البحري الثالث والعشرين على الحدود المشالية الغربية لقطاع غزة المطالب برفع الحصار عن القطاع.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية إن فلسطينيين اثنين اصيبوا برصاص الاحتلال و15 اخرين اصيبوا بالاختناق جراء اطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة باتجاه المتظاهرين.

بدوره اكد القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان في كلمة امام المحتشدين في مخيم هربيا شمال القطاع، على مواجهة الحصار الصهيوني الذي ما زال يمعن في استمراره في ارتكاب الجرائم ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد رضوان على أن الفلسطينيين لن يساوموا على كسر الحصار ولا على كرامتهم ولا على البندقية والثوابت.

ولفت رضوان إلى ان العدو الصهيوني لن يستطيع قلب الحقائق وتزيف التاريخ ففلسطين هي لنا والقدس لنا والاقصى لنا، مؤكداً على أن الشعب الفلسطيني لن يمرر صفقة العصر.

وأعتبر رضوان أن جرائم الاحتلال تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني من الاطفال والنساء والشباب والشيوخ لن توقف مسيرات العودة والمسير البحري ولن توقف المقاومة.

 مؤكداً على استمرار مسيرات العودة بأدواتها السلمية حى تحقق اهدافها في رفع الحصاربشكل كامل عن قطاع غزة وبالحقوق الوطنية وعلى راسها حق  العودة.

واعتبر أن دماء الاطفال لن تذهب هدرا والرد سيكون باستمرار مسيرات العودة والمسير البحري والمقاومة بكافة اشكالها حتى نحقق أهداف الشعب الفلسطيني.

وطالب رضوان الامة العربية ان تنحاز للشعب الفلسطيني الذي يدافع عن كرامتكم فمن حق امتنا وشعبنا ان يرى الدعم العربي لا هرولة بعض الانظمة والشخصيات للتطبيع مع الاحتلال.

 وأدان رضوان كل اشكال التطبيع والهرولة والتنسيق الامني مع الاحتلال.

 

إقرأ المزيد في: فلسطين