رياضة

فاران ينقذ ريال مدريد أمام متذيل الترتيب ويوفنتوس يطيح بروما
06/02/2021

فاران ينقذ ريال مدريد أمام متذيل الترتيب ويوفنتوس يطيح بروما

أحمد شكر

أنقذ المدافع الفرنسي رفايال فاران فريقه ريال مدريد من الخسارة أمام هويسكا متذيل الترتيب عندما سجل ثنائية هي الأولى له في مسيرته في مرمى صاحب القاع لحساب الجولة الثانية والعشرين من "الليغا"، ليخرج حامل اللقب بفوز صعب وهزيل بهدفين لهدف ويعود بالنقاط الثلاثة ويرتقي مؤقتا إلى المركز الثاني بـ43 نقطة.
وبقي فيا ريال خامسا بعدما سجل تعادله الرابع على حساب التشي وصيف القاع بهدفين لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، كما تعادل ليفانتي مع غرناطة بهدفين لكل منهما.

يوفنتوس يطيح بروما وتعادل لأتلنتا
حسم يوفنتوس قمة الجولة الحادية والعشرين من الكالتشو وتغلب على ضيفه روما بثنائية دون رد، لينتزع السيدة العجوز المركز الثالث من ذئاب العاصمة بعدما رفعوا رصيدهم إلى 42 نقطة في حين تجمد رصيد الزوار عند 40 نقطة.
وسجل رونالدو هدف البيانكوناري الأول وساهم بالثاني الذي أحرزه رودجرز خطأ في مرماه ليحقق اليوفي فوزه الخامس تواليا.
وتعادل أتلنتا مع تورينو بثلاثة أهداف لكل منهما.

سقوط جديد لأرسنال في الدوري الممتاز
سقط أرسنال في فخ الخسارة للمباراة الثانية تواليا وأمام مضيفه استونفيلا بهدف ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز، ليكرر صاحب الأرض الفوز الذي حققه ذهابا.
وحقق نيوكاسل يونايتيد فوزا مثيرا على سواثهامتون بثلاثة أهداف لهدفين.

بايرن ميونخ يصل الدوحة لمواجهة الأهلي
وصلت بعثة نادي بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا بعد رحلة شاقة إلى العاصمة القطرية الدوحة تمهيدا لمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية فيفا قطر 2020 الأثنين المقبل.
واستقبل حشد من الجمهور الفريق البفاري الذي وصل عبر طائرة خاصة.

تورنتو يسقط بروكلن في الـ NBA
تغلب تورنتو رابترز على بروكلن نيتس 123 - 117 في مباراة شهدت إبعاد نجم النتس كيفن دورنت من الملعب خلال الربع الثالث بسبب برتوكول الصحة والسلامة، بعدما وصلت نتيجة فحص لشخص كان دورنت قد خالطه وجاءت إيجابية.
ويدين الفريق الكندي بالفوز لنجمه الكاميروني باسكال سياكام، الذي سجل 33 نقطة إلى 11 متابعة، وأضاف زميله كايل رولي 30 نقطة.
كما خسر لوس انجلوس كليبارز متصدر الغرب أمام بوستن بفارق أربع نقاط 119 - 115.

إقرأ المزيد في: رياضة