طوفان الأقصى

رياضة

مرمر: الأندية التي سيواجهها العهد في آسيا متقاربة المستوى
02/02/2021

مرمر: الأندية التي سيواجهها العهد في آسيا متقاربة المستوى

رأى المدير الفني لنادي العهد، باسم مرمر، أن الأندية التي سيواجهها فريقه في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي يحمل لقبها متقاربة المستوى، مشيرا إلى أن المشكلة الأكبر لفريقه ولفريق الأنصار هي توقف الأنشطة الرياضية في لبنان وبالتالي التمارين.
وأمل مرمر العائد لقيادة الأصفر في حديث لقناة المنار أن يتم فتح البلاد قريبا واستئناف الأنشطة الرياضية.
وحول الدورة السداسية في الدوري المحلي اعتبر أنها ليست كافية للتحضير للاستحقاق الآسيوي بسبب بعد الفترة الزمنية بانتهائها وبدء المسابقة القارية.

 

مدرب منتخب لبنان: مواجهة تركمانستان ستكون فاصلة
اعتبر المدير الفني للمنتخب اللبناني الأول لكرة القدم، جمال طه، أن مواجهة تركمانستان ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم قطر 2022 وآسيا الصين 2023 ستكون حاسمة.
وتمنى طه بحديث لقناة المنار أن يفوز لبنان على تركمانستان وسريلانكا قبل مواجهة كوريا الجنوبية.

 

اتفاق بين وزارتي الشباب والرياضة والصحة
أعلنت وزارة الشباب والرياضة اللبنانية التوصل لاتفاق مع وزارة الصحة على خضوع البعثات الرياضية اللبنانية التي تمثل لبنان في الخارج إلى فحص p c r على نفقة وزارة الصحة قبل 48 ساعة من أي سفر، وكذلك ادراج المشاركين بالبعثات ضمن الأولوية الأولى لمنح اللقاحات، شريطة أن يتم درس كل طلب من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا.
وفي سياق متصل، أعلنت وزيرة الشباب والرياضة فارتيني اوهانيان البدء بتلقي الطلبات المتعلقة بالاستثناءات الخاصة بالجهات الرياضية على اختلافها خلال الإقفال العام، على أن يتم ذلك عبر المنصة المعتمدة لهذه الغاية وبالخانة المخصصة للأندية الرياضية.

نادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة