الانتخابات الايرانية 2021

منوعات

ميزات جديدة من "إنستغرام" لجذب المستخدمين

30/01/2021

ميزات جديدة من "إنستغرام" لجذب المستخدمين

يعمل تطبيق "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي على برمجة ميزة جديدة تستهدف رجال الأعمال وصناع المحتوى والمؤثرين، وهي تتعلق بإضافة "لوحة تحكم احترافية" مخصصة لأي شخص يستخدم "إنستغرام" بشكل احترافي ومتاحة للمبدعين وحسابات الأعمال، وفق تقارير صحفية متطابقة.

وتعرض لوحة التحكم الاحترافية الجديدة تحليلات الحساب والارتباط بالبرامج التعليمية والمقالات المفيدة الأخرى، وهي المرة الأولى التي تركز فيها الشركة جميع أدوات أعمالها في مكان واحد.

وتستهدف اللوحة الجديدة المساعدة في تتبع الأداء والوصول إلى الأدوات الاحترافية، وتساعد على اتخاذ القرارات الأفضل لتنمية الأعمال والبقاء على اطلاع على المنصة.

وتقول الشركة إن "أكثر من 82 مليون حساب زار مركز الموارد الاحترافية الذي أطلقته في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بصفته مكاناً مركزياً واحداً للوصول إلى الميزات، بما في ذلك الشارات وأدوات المحتوى التي تحمل علامة تجارية ومتجر إنسغرام وInstagram Checkout".

وقد يرى صناع المحتوى اختصارات لشراكات المحتوى المرتبط بالعلامة التجارية والميزات الأخرى لتحقيق الدخل، في حين يمكن للمطعم أو صاحب المتجر تتبع الإعلانات أو إعداد ميزات التسوق.

وينوي القائمون إضافة ميزة جديدة للتطبيق لمساعدة المستخدمين على الإعلان عن حدث أو نشاط اجتماعي معين، ومن خلالها سيكون بإمكان المستخدم دعوة 20 شخصاً من أصدقائه على التطبيق للمشاركة بالحدث أو الفعالية.

ومنذ عامين، يسعى التطبيق المملوك لشركة "فايسبوك" لاستقطاب أكبر عدد من المستخدمين في عالم التواصل الاجتماعي من خلال إضافة ميزات جديدة وتعديلات مطلوبة.

مواقع التواصل الاجتماعيإنستغرام

إقرأ المزيد في: منوعات