طوفان الأقصى

رياضة

برشلونا إلى ربع نهائي كأس الملك الاسباني ويوفنتوس إلى نصف نهائي كأس إيطاليا
28/01/2021

برشلونا إلى ربع نهائي كأس الملك الاسباني ويوفنتوس إلى نصف نهائي كأس إيطاليا

فشل مانشستر يونايتيد في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سقوطه المفاجئ أمام ضيفه شيفلد يونايتيد متذيل الترتيب بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع العشرين للدوري ليتجمد رصيد الشياطين الحمر عند 40 نقطة في المركز الثاني خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر.

واستهل الألماني توماس توخل مشواره مع تشلسي بتعادل سلبي مع مضيفه ويلفرهامتون.

وفرض لستر سيتي التعادل على مضيفه افرتون بهدف لهدف، فيما حقق بارنلي فوزه الثاني تواليا على حساب ضيفه استونفيلا بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل برايتون سلبا مع فولهام.

يوفنتوس إلى نصف نهائي كأس إيطاليا
عبر يوفنتوس إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بفوزه الكبير على سبال برباعية نظيفة ليضرب موعدا مع انتر في نصف النهائي.
فيما بلغ اتلنتا دور الأربعة بفوزه المثير على لاتزيو بثلاثة أهداف لهدف.

برشلونا إلى ربع نهائي كأس الملك
واصل برشلونا مشواره في كأس ملك إسبانيا وعبر إلى الدور ربع النهائي بفوزه المثير على رايو فاليكانو من الدرجة الثانية بهدفين لهدف بفضل نجمه الأرجنتيني ليونال ميسي والهولندي فرانكي ديونغ.
والتحق اشبيليا بركب المتأهلين إلى دور الثماني بفوزه الكبير على فالنسيا بثلاثية بيضاء.

انتقال مدافع ميلان إلى لاتزيو
أعلن ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم عن رحيل مدافعه الأرجنتيني ماتيو موساكو إلى لاتزيو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

اليجارد إلى ارسنال
أعلن عن انتقال لاعب وسط ريال مدريد النرويجي الشاب مارتن اوليجارد إلى ارسنال الإنجليزي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

رباعي أوروبي في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد
ودع المنتخب المصري المضيف منافسات بطولة العالم لكرة اليد من الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام المنتخب الدنماركي حامل اللقب برميات الترجيح 4 3 اثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 28 28 وانتهى الوقت الإضافي الأول بالتعادل 34 34 والثاني 35 35.
وعبر المنتخب السويدي إلى المربع الذهبي بفوزه الكبير على نظيره القطري ب35 هدفا ل23.
وحجز المنتخب الاسباني مقعدا في دور الأربعة بفوزه على نظيره النرويجي 31 26، وبلغ المنتخب الفرنسي نصف النهائي بفوزه المثير على المنتخب المجري القوي 35 32.

إقرأ المزيد في: رياضة