لبنان

الحاج حسن: حزب الله يدعم الناس ولا يحمي أو يغطي المجرمين

25/01/2021

الحاج حسن: حزب الله يدعم الناس ولا يحمي أو يغطي المجرمين

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الحاج حسن أن "كل محاولات النيل من حزب الله عبر اتهامه بأنه سيحل مكان الدولة في البقاع ستفشل"، مشددا على أن "الحزب يدعم الناس ولا يحمي أو يغطي المجرمين في اي مكان وجدوا".

وأضاف الحاج حسن في حديث تلفزيوني أن "حزب الله من اكثر الجهات تضررا من التفلت الأمني الحاصل في منطقة البقاع"، لافتا إلى أن "الحزب لا يحمي أحدا ولا يقف بوجه الناس بل يضغط من أجل قيام القوى الامنية بدورها في المنطقة".

وقال إن "حزب الله يدعم الناس ولا يغطي المجرمين وهناك اتهامات سياسية توجه لنا لا أساس لها من الصحة"، متسائلا : "ما المشكلة في تنفيذ مشاريع تسهل حياة الناس في ظل تجاهل الدولة وتقاعسها؟".

وحول الأزمة التي يعاني منا أهالي بلدة طفيل لجهة انقطاع الكهرباء، أكد الحاج حسن أن "التهديد الأميركي لا يشملنا ولا يعنينا "قانون قيصر""، مشيرا إلى ان كتلة الوفاء للمقاومة ستقف وستتابع دائما أهالي البلدة وقضاياهم".

وتابع أنه "من المعيب ربط خدمة الناس بالحسابات الانتخابية"، وقال: "ندعو ونحث كل الأجهزة الأمنية على مكافحة التهريب في كل المناطق".

وذكر الحاج حسن أن "أهلنا في البقاع وتحديدا في الهرمل من أكثر المتضررين من حركة التهريب"، مضيفا أن "من يقول إن حزب الله مستفيد من التهريب يعني أن الحزب يريد الضرر لأهله في المنطقة".

وفيما يتعلق بمسألة رخص البناء، أكد الحاج حسن أن "حزب الله يعمل منذ العام 1997 وحتى اليوم لم ينتهِ أو يحل الملف"، وقال : "نرفض البناء العشوائي ولكن على الدولة تأمين الحل البديل لمسألة الرخص".

وختم الحاج حسن قائلا إن "الحزب استنفر كل طاقاته من أجل مواجهة جائحة "كورونا" على كل المستويات".

لبنانحسين الحاج حسن

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة