طوفان الأقصى

رياضة

سقوط كبير لميلان الذي يتوج ببطل الشتاء وتعثر لانتر
24/01/2021

سقوط كبير لميلان الذي يتوج ببطل الشتاء وتعثر لانتر

أنهى ميلان مرحلة الذهاب في الدوري الإيطالي في المركز الأول حاصدا لقب الشتاء المعنوي بالرغم من سقوطه الكبير والمدوي أمام ضيفه اتلنتا بثلاثية في سانسيرو في قمة الأسبوع التاسع عشر، ليتجمد رصيد الروسوناري عند 43 نقطة بينما رفع الفائز رصيده إلى 36 نقطة.

وفشل انتر في الارتقاء للصدارة بتعادله السلبي مع مضيفه اودونازي خارج الديار ليرفع الأفاعي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني.
واستعاد روما بعض توازنه اثر خروجه من الكأس بفوزه على سبيزيا الذي اخرجه من الكأس بأربعة أهداف لثلاثة ليرفع ذئاب العاصمة رصيدهم إلى 37 نقطة في المركز الثالث.
وتغلب فيورنتينا على كروتوني بهدفين لهدف.

 

ريال مدريد يتجاوز الافيس، وثلاثية للمغربي المصيري تمنح اشبيليا فوزا مستحقا على قادش
تجاوز ريال مدريد حامل اللقب عثرة الخروج من الكأس وتغلب على ديبورتيفو الافيس بأربعة أهداف لهدف لحساب الجولة العشرين من الليغا ليرفع الملكي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني.
وسجل كريم بنزيما ثنائية للميرنغي وأضاف كازيمارو والعائد هازرت هدفين ليعود الأبيض إلى سكة الانتصارات.
وقاد الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه اشبيليا للصعود مؤقتا إلى المركز الثالث بفضل ثلاثيته هاتريك في مرمى قادش، ليرتقي المهاجم الشاب إلى صدارة هدافي الليغا برصيد 12 هدفا متفوقا على ليونال ميسي ولويس سواريز فيما رفع الفريق الأندلوسي رصيده إلى 37 نقطة.
وانتهت مواجهة هويسكا وفيا ريال بالتعادل السلبي ليخرج كل فريق بنقطة رفعت رصيد الغواصة الصفراء إلى 34 نقطة مقابل 13 لهويسكا.
وتعادل ريال سوسيداد مع ريال بيتيس بهدفين لكل منهما.

 

ارسنال يودع كأس الاتحاد
جرد سواثهامتون ارسنال من لقبه بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه عليه بهدف ليبلغ الدور ثمن النهائي.
ونجا مانشستر سيتي من الخروج بعدما حول تخلفه بهدف إلى فوز على تشيتلهام بثلاثة أهداف.

 

سقوط لليفركوزن ولايفزغ
تغلب ماينز، الذي يعاني من أجل البقاء، على لايفزتغ الوصيف بثلاثة أهداف لهدفين، وهزم فولفسبورغ ليفركوزن بهدف، وسحق فرنكفورت ارمينيا بيليفلد بخمسة أهداف لهدف، واكتسح فاردر بريمان هرتا برلين برباعية.

 

موناكو يعمق جراح مارسيليا
عمق موناكو من جراح ضيفه مارسيليا وتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف لحساب الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الفرنسي ليتجرع فريق الجنوب خسارته الثالثة تواليا.

 

فاردي يغيب عن لستر لأسابيع
أعلن برندن رودجرز مدرب لستر سيتي أن هداف الفريق جيمي فاردي خضع للجراحة بسبب معناته من فتق.
وقال رودجرز ان فاردي تعامل مع الإصابة بصورة جيدة خلال الأشهر الماضية، لكنه بات بحاجة لاجراء جراحة ستبعده عن الملاعب بضعة أسابيع.
وبهذا سيفقد لستر سيتي أهم أسلحته الهجومية خلال فترة الفاصلة من الموسم حيث ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ويبتعد بنقطتين عن مانشستر يونايتيد المتصدر.

إقرأ المزيد في: رياضة