رياضة

اتلاتيكو مدريد يعزز صدارته للدوري الاسباني

22/01/2021

اتلاتيكو مدريد يعزز صدارته للدوري الاسباني

فجّر بارنلي مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على مضيفه ليفربول حامل اللقب في انفيلد بهدف، ليتجرع الردز الذي فشل بتحقيق الفوز للمباراة الخامسة تواليا خسارته الأولى على ملعبه منذ نيسان 2017 بعد 68 مباراة خاضها في انفيلد في الدوري من دون خسارة، ليتجمّد رصيد كتيبة يورغن كلوب عند 34 نقطة في المركز الرابع.

وأعلن المدير الفني لليفربول يورغن كلوب تحمّله مسؤولية الخسارة الصعبة وهي لكمة قوية جدا وليس لدي تفسير لما جرى بالرغم من خلقنا العديد من الفرص التي لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف.

اتلاتيكو مدريد يعزز صدارته للدوري الاسباني

قاد النجم الإيرغوياني لويس سواريز فريقه اتلاتيكو مدريد للابتعاد أكثر في صدارة الدوري الاسباني، بتسجيله ثنائية فريقه في مرمى إيبار في مباراة عن الجولة التاسعة عشرة، والتي انتهت بهدفين لهدف ليرفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 44 نقطة، مُعمّقا الفارق إلى سبع نقاط مع وصيفه وجاره ريال مدريد.

برشلونا إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا

حسم برشلونا تأهله لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه الصعب على كورنيا بهدفين دون رد ضمن منافسات الدور الثاني والثلاثين للمسابقة
وبلغ اتلاتيكو بلباو دور ال16 بفوزه الصعب على ابيزيا بهدفين لهدف.

لاتزيو إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

بلغ لاتزيو ربع نهائي كأس إيطاليا بفوزه على بارما بهدفين لهدف في ختام منافسات الدور ثمن النهائي ليضرب موعدا مع اتلنتا في دور الثماني الذي ينطلق بمواجهة نارية بين ميلان وجاره وغريمه انتر الثلاثاء المقبل.

الاتحاد الدولي يحذر الأندية الأوروبية
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عدم اعترافه بدوري السوبر الأوروبي، محذرا الأندية واللاعبين من المشاركة فيه.
وهدد الفيفا اللاعبين والأندية بالحرمان من المشاركة في البطولات التي ينظمها أو تنظمها الاتحادات القارية في حال مشاركتهم في هذه البطولة.

خبر صادم لمانشستر سيتي
أعلن مهاجم ونجم مانشستر سيتي ثاني الدوري الإنجليزي الممتاز الأرجنتيني سارجيو اغوارو عن إصابته بفيروس كورونا وذلك على حسابه عبر تويتر عقب مخالطته لشخص مصاب.

رابطة دوري السلة الأمريكي تؤجل مباريات منفيس بسبب كورونا

أعلنت رابطة دوري السلة الأمريكي تأجيل المباريات الثلاثة المقبلة لمنفيس لعدم قدرته على تجهيز ثمانية لاعبين وهو الحد الأدنى لخوض المباريات وذلك بسبب فيروس كورونا.
وأوضحت الرابطة ان المباريات المؤجلة هي ضد بورتلاند الجمعة وساكرامنتو يومي الاحد والاثنين.
وسيجري التقيد بالبروتوكول الصحي الذي وضعته الرابطة.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة