يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

كومان في دفاعه عن فعلة ميسي
18/01/2021

كومان في دفاعه عن فعلة ميسي "رد فعل طبيعي"

لم يتأخر دفاع مدرب برشلونة رونالد كومان، عن قراره بالبَدء بليونيل ميسي في نهائي كأس السوبر الإسبانية أمس الأحد، وذلك بعدما تعرّض اللاعب الأرجنتيني للطّرد المباشر، لأول مرة في مسيرته مع النادي خلال الهزيمة أمام أتليتيك بيلباو 3-2، بعد وقت إضافي.

وغاب ميسي عن الفوز  قبل نهائي كأس السوبر الأربعاء الماضي، أمام ريال سوسيداد بسبب الإصابة، لكن قبل خوض النهائي قال كومان إنّه سيسمح للاعب باتّخاذ القرار المناسب بشأن لياقته البدنية.

وقال المدرب الهولندي للصحفيين عقب الخسارة "أعتقد أنّه بعد الكثير جداً من السنوات في أعلى المستويات، فإنّه يعرف متى يستطيع اللعب ومتى لا يستطيع، تحدثت إليه وقال إنّه جاهز بما يكفي لبَدء المباراة".

وظهر ميسي بشكل قوي في البداية، وساهم بشكل مؤثر في هدف التقدّم، لكنّه شعر بالإرهاق مع مرور الوقت، وخرج من الأجواء بشكل تدريجي.

ونال الإحباط من ميسي حيث وصل إلى قمة الغضب في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، واعتدى على لاعب بيلباو أسيير بياليبري، قبل أن يتدخّل حكم الفيديو المساعد ويتسبّب في طرده بشكلٍ مباشر.

ونقلت "رويترز" عن كومان قوله "أتفهم ما فعله ميسي.. لا أعرف عدد الأخطاء المرتكبة ضدّه، ويكون من الطبيعي صدور رد فعل عند الإستمرار في محاولة ارتكاب خطأ ضد لاعب يتطلع إلى المراوغة بالكرة، لكني أحتاج إلى رؤية اللقطة مجدداً بشكل واضح".

ليونيل ميسي

إقرأ المزيد في: رياضة