طوفان الأقصى

رياضة

رضا خضرة أول لاعب لبناني في الدوري الإنجليزي الممتاز
18/01/2021

رضا خضرة أول لاعب لبناني في الدوري الإنجليزي الممتاز

بات اللاعب الألماني من أصول لبنانية رضا خضرة صاحب الـ19 عاما أول لاعب لبناني يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد مشاركته لأربع دقائق في مباراة فريقه باريتون أمام مانشستر سيتي.

وكان اللاعب الشاب قد انضم إلى شباب برايتون قادما من بروسيا دورتموند الألماني، حيث نشأ وترعرع كرويا كما مثل المنتخب الألماني للناشئين والشباب دون 18 عاما.
ويملك اللاعب الموهوب ميزات عدة حيث يجيد اللعب في مركز الجناح وصناعة الألعاب.

 

معتوق يطالب باستثناء المنتخب من الإقفال
طالب نجم نادي الأنصار والمنتخب الوطني لكرة القدم، حسن معتوق، السلطات الرسمية بمنح المنتخب اللبناني لكرة القدم استثناء والسماح له بمباشرة تحضيراته استعدادا لاستكمال مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأسي العالم قطر 2022 وآسيا الصين 2023، والتي يواجه خلالها رجال الأرز منتخب تركمانستان في 31 آذار المقبل، على أن يخوض المنتخب الوطني مواجهة ودية أمام نظيره الأردني في 24 آذار في دبي.

ويشهد لبنان حالة إقفال عام وطوارئ صحية جراء التفشي المخيف لفيروس كورونا، ما دفع الاتحاد اللبناني لكرة القدم لتجميد نشاطه وبالتالي بات على اللاعبين ممارسة التمارين الفردية عن بعد، فيما تتجه البلاد لتمديد الإقفال الذي ينتهي في 25 الجاري ما بين أسبوعين وستة أسابيع، ما سيسبب ضررا هائلا للاعبين الذين توقفوا عن التدريبات الجماعية، علما أن الاتحاد يحتاج لفترة أسبوعين على الأقل لاستكمال المنافسات بسداسية المنافسة على اللقب والبقاء.

 

الساحل يضم جريديني من اتلاتيكو المكسيكي
أعلن نادي شباب الساحل عن تعاقده مع اللاعب اللبناني المكسيكي الفاردو جريديني قادما من اتلاتيكو المكسيكي.
وسبق للمدافع اللبناني أن لعب لموسمين مع السلام زغرتا والأنصار قبل أن يعود للمكسيك.
ويسعى الساحل ثالث الترتيب لتقديم أداء مميز في السداسية بهدف المنافسة على اللقب.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل