طوفان الأقصى

رياضة

بلباو يجرد الريال من لقب
15/01/2021

بلباو يجرد الريال من لقب "السوبر"  

جرّد أتلتيك بلباو ريال مدريد من لقبه بطلا لكأس السوبر الاسباني، وضرب موعدا مع برشلونة  في النهائي بعدما هزم بطل الدوري بهدفين لهدف في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي. ووقع راول غارسيا على ثنائية الفريق الباسكي في الدقيقتين 18 و38 بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف بطل الليغا الوحيد قبل ربع ساعة من النهاية ليفقد الملكي لقبه.

كرستل بلاس يفرض التعادل على ارسنال

لم يؤكد ارسنال صحوته في المراحل الأخيرة، بعد أن فرض عليه الضيف كرستل بالاس التعادل السلبي لحساب مباريات الجولة الثامنة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع الغانرز رصيده إلى 24 نقطة.

اتلانتا وسبال إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

بلغ اتلنتا ربع نهائي كأس إيطاليا بفوزه على كاليري بثلاثة أهداف لهدف، فيما عبر سبال لدور الثماني بتجاوزه ساسولو بهدفين دون رد.

محمد صلاح: أتمنى أن أخوض كافة المباريات

قبل يومين من موقعة فريقه ليفربول أمام ضيفه مانشستر يونايتيد المتصدر، أعرب نجم الردز المصري محمد صلاح عن رغبته بخوض كامل المباريات مع الفريق مع التأكيد على احترامه لقرارات المدرب.

وأضاف النجم المصري أن جائحة كورونا كان لها دور في تذبذب أداء فريقه والعديد من الفرق الأخرى، متمنيا في نهاية المطاف أن يكون اللقب لصالح الردز.

واعتبر أن الاصابات كان لها تأثير على مستوى الفريق، مشددا على الدور الكبير الذي كان يؤديه زميله المصاب فارغان فاندايك.

يوفيتش يعود لآينتراخت فرانكفورت

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عودة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة قادما من ريال مدريد ولمدة ستة أشهر.

لابورتا يتنافس مع مرشحين على رئاسة البرشا

أعلن نادي برشلونا اللائحة الرسمية للمرشحين إلى رئاسة النادي الكاتالوني وضمت خوان لابورتا، وفيكتور فون، وطوني فيشيا بعد حصولهم على العدد المطلوب من التوقيعات.
وينتظر أن تجرى الانتخابات في الرابع والعشرين من الجاري في حال عدم تأجيلها من قبل حكومة الاقليم الكاتالوني.

بروكلين يضمّ نجم هيوستن جايمس هاردن

أعلن نادي بروكلن نتس رسميا ضم نجم هيوستن روكتس جايمس هاردن إلى صفوفه.

الجزائر تهزم المغرب في بطولة العالم

حقق المنتخب الجزائري فوزا صعبا على نظيره المغربي، وبفارق هدف واحد 24 23 في افتتاح مباريات المجموعة السادسة لبطولة العالم التي تستضيفها مصر.

تأجيل لمباراة استون فيلا في الدوري الممتاز

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن مباراة استون فيلا أمام ضيفه افرتون الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز تأجلت جراء تفشي فايروس كورونا بين لاعبي الفيلا.

وجاء التأجيل بعد تأجيل مباراة الفيلا أمام توتنهام لخضوع عدد كبير من لاعبي والجهاز الفني في العزل الذاتي.

إقرأ المزيد في: رياضة