يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

إصابة باولو ديبالا تضع بيرلو في مأزق قبل مواجهة إنتر ميلان ونابولي
12/01/2021

إصابة باولو ديبالا تضع بيرلو في مأزق قبل مواجهة إنتر ميلان ونابولي

يغيب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن مباريات يوفنتوس ضد إنتر ميلان ونابولي خلال شهر كانون الثاني/ يناير، ولا يمكن لأندريا بيرلو مدرب الفريق اختيار بدائل من فريق تحت 23 عامًا، وذلك لأن فريق الشباب للسيدة العجوز بأكمله دخل فى فترة عزل بعد ظهور ثلاث حالات من فيروس كورونا بالفريق الأسبوع الماضي، كما ذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا".

وتعرض ديبالا لإصابة فى الركبة ضد ساسولو يوم الأحد، وخضع للفحوصات يوم أمس ليتبيّن أنها إصابة في الرباط الجانبي الانسي للركبة اليسرى، وسيبقى نجم الأرجنتين خارج الملاعب لمدة 15-20 يوماً، ما يعني أنه سيغيب أمام إنتر ونابولي.

ويسافر يوفنتوس إلى ملعب "جوزيبي مياتزا" الأحد القادم لخوض مباراة فى الدوري الإيطالي ضد النيرازوري، بينما يواجه نابولي فى ملعب "ريجيو إميليا مابي" في نهائي كأس السوبر الإيطالى يوم 20 كانون الثاني/ يناير.

وكان قد عاد ألفارو موراتا من الإصابة ولعب بضع دقائق فى الشوط الثاني ضد ساسولو.

ومع ذلك، لا يمكن لأندريا بيرلو مدرب البيانكونيري اختيار بدائل من فريق "بريمافيرا" أو أقل من 23 عاماً لأن الفريق يخضع للعزل الذاتي بعد أن ثبتت إصابة أليكس ساندرو وخوان كوادرادو وماتيس دي ليخت بفيروس كورونا.

كما تعرض ويستون ماكيني وفيدريكو كييزا أيضاً لإصابات ضد ساسولو، لكن وفقاً لقناة "سكاي سبورتس" فإن بيرلو واثق فى أنهما سيكونان متاحين أمام إنتر يوم الأحد.

إقرأ المزيد في: رياضة