الربيع الاميركي

رياضة

الاتحاد اللبناني لكرة القدم ينفي علاقته بمباريات في الشمال

11/01/2021

الاتحاد اللبناني لكرة القدم ينفي علاقته بمباريات في الشمال

نفى الاتحاد اللبناني لكرة القدم علاقته بمبارايات كرة قدم جرت في مخيم البداوي شمال لبنان في دورة على كأس الشهيد ياسر عرفات، حيث اقيمت المباراة النهائية بحضور الجمهور ودون مراعاة لاجراءات الحد من فايروس كورونا.

وأكد الاتحاد بعد المشاهد التي عرضتها قناة المنار مساء أمس الأحد والصور التي تناقلتها وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أنه علّق كل نشاط حتى مطلع شباط المقبل تماشيا مع قرار الإغلاق للملاعب الرياضية الذي فرضته الدولة لمحاولة الحد من تفشي وباء كورونا.
ودعا الاتحاد السلطات لقمع كل مخالفة وعدم التهاون في تطبيق القرارات المتخذة.

 

قصة مهدي الزين مع النجمة عالقة
أكد معن حلاوي وكيل أعمال لاعب النجمة والمنتخب الأولمبي، مهدي الزين، أن قضية اللاعب مع إدارة الفريق النبيذي لم تحل بعد، آملا أن تحل الأزمة ويحصل اللاعب على مستحقاته، مشيرا إلى أن كل الخيارات مفتوحة.

 

النجمة يقاضي ديفد ناكد
أعلن نادي النجمة عن رفعه دعوى قضائية بحق وكيل أعمال مهاجمه الأسبق الغراندي سدرل لويس، والذي خاض ثلاث مبارايات مع الفريق النبيذي قبل أكثر من عامين ورفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم بهدف تحصيل كافة الحقوق المادية للاعب ديفد نكد، بعدما سوت إدارة الفريق جميع القضايا العالقة مع اللاعبين الأجانب والمحليين لدى الفيفا.

 

لا تدريبات ففي النجمة
بالرغم من قرار الإقفال وتعليق النشاط الرياضي فإن غالبية أندية الدرجتين الأولى والثانية تواصل تدريباتها بشكل سري بهدف الحفاظ على حد أدنى من الجهوزية قبل معاودة المنافسات في شهر شباط المقبل في حال سمحت الظروف الصحية بذلك.
إلا ان فريق النجمة الذي أوقف تدريباته قبل أيام بعد تزايد الحالات المكتشفة المصابة بفيروس كورونا، قرر جهازه الفني عدم خوض التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء بانتظار نتائج الفحوصات التي ستجري لجميع اللاعبين للكشف عن الإصابة بالفيروس التاجي.
وكانت كتيبة المدرب موسى حجيج قد تعرضت لإصابات متتالية بكورونا كان آخرها قائد الفريق عباس عطوي، وسبقه ثنائي الهجوم محمود سبليني وحسين عواضة، إلى الواعد خليل بدر والحارس محمد بشارة.

كرة القدمفيروس كورونا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة