الربيع الاميركي

رياضة

بطولة العالم لكرة اليد بغياب الجمهور

11/01/2021

بطولة العالم لكرة اليد بغياب الجمهور

قررت السلطات المصرية حظر دخول الجمهور إلى مبارايات بطولة العالم لكرة اليد، والتي تفتتح في الثالث عشر من الجاري وحصرها بالاعلاميين وشخصيات محددة في محاولة للسيطرة على تفشي وباء كورونا.

 

تعادل للانتر وفوز ليوفنتوس في الكالتشو
أهدر انتر فرصة البقاء على مسافة قريبة من جاره ميلان واكتفى بالتعادل مع روما بهدفين لكل منهما في قمة الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لترفع الأفاعي رصيدها إلى 37 نقطة في المركز الثاني فيما رفع ذئاب روما رصيدهم إلى 35 نقطة في المركز الثالث.
وواصل يوفنتوس حامل اللقب مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الثالث تواليا على حساب ساسولو بثلاثة أهداف لهدف في مباراة أحرز خلالها نجم اليوفي رونالدو هدفا حمل الرقم 759 في مسيرته معادلا رقم جوزف بيكان افضل هداف في التاريخ بعدما رفع البيانكوناري رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع.
وتغلب لاتزيو على بارما بثنائية، وهزم نابولي  اودونازي بهدفين لهدف، وفاز فيورنتينا على كاليري بهدف.

 

فوز لفالنسيا
استعاد فالنسيا نغمة الانتصار في الدوري الاسباني بفوزه الصعب على بلد الوليد بهدف ضمن الجولة الثامنة عشرة، وتغلب قادش على الافيس بثلاثة أهداف لهدف.
وتغلب ليفانتي على ايبار بهدفين لهدف.

 

اشبيليا يمدد لمدربه لوبيتيغي
أعلن نادي اشبيليا تمديد عقد مدربه جوليان لوبيتيغي حتى العام 2024.
وأكد النادي الأندلسي في بيانه ان المستوى الذي ظهر فيه الفريق تحت قيادة المدرب الاسباني أدى إلى التوصل لاتفاق لتمديد العقد لموسمين اضافيين بعدما نجح المدرب بتحقيق العديد من الانجازات في موسمه الأول.

 

توتنهام وتشلسي ومان سيتي
بلغ تشلسي وصيف البطل الدور الرابع لكاس الاتحاد الإنجليزي بفوزه السهل على ضيفه موركامب المنتمي لأندية المستوى الرابع برباعية دون رد.
من جانبه عبر مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من المسابقة بانتصاره العريض على ضيفه بارمينغهام الناشط في دوري الدرجة الأولى بثلاثية بيضاء.
وحقق فريق المستوى الرابع كروليتاون كبرى مفاجئات الدور الثالث للمسابقة الأعرق بعدما اطاح بليدز يونايتيد المشارك في الدوري الممتاز بفوزه عليه بثلاثية نظيفة.
وبلغ توتنهام الدور المقبل بفوزه الكبير على مضيفه مارين بخماسية نظيفة.

 

أشرف حكيمي أفضل هداف في الدوريات الخمسة الكبرى
يواصل المدافع الدولي المغربي اشرف حكيمي تألقه مع فريقه انتر في الدوري المحلي بعدما سجل هدفا في مباراة فريقه أمام روما، ليرفع الظهير المتألق رصيده إلى ستة أهداف مع أربع تمريرات خلال جولات الكالتشو، ليكون حكيمي افضل مدافع هداف في الدوريات الخمس الكبرى.

 

ليفا افضل شخصية رياضية في بولندا
واصل هداف دوري الأبطال الأوروبي والدوري الألماني وافضل لاعب في ألمنيا وأوروبا والعالم مهاجم بايرن ميونخ والمنتخب البولندي، روبارت ليفدانفسكي، مسلسل حصد الجوائز ونال جائزة افضل شخصية رياضية في بلاده بعد نيله جائزة افضل لاعب في بولندا للعام 2020.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة