الربيع الاميركي

لبنان

مسؤول منطقة البقاع في حزب الله يفتتح مشروع إعادة العمل بمحطة مياه حلبتا

10/01/2021

مسؤول منطقة البقاع في حزب الله يفتتح مشروع إعادة العمل بمحطة مياه حلبتا

إفتتح مسؤول منطقة البقاع في حزب الله حسين النمر، اليوم الأحد، محطة مياه بئر حلبتا بعد تعطلها لمدة تزيد عن الشهر بعد تأمين حزب الله طلمبة مياه بديلة لبئر البلدة.

النمر أكد في كلمة ألقاها بحضور مدير مديرية العمل البلدي لحزب الله في البقاع الشيخ مهدي مصطفى وفاعليات من المدينة أن بلدة حلبتا هي بلدة الشهداء والمقاومين وأهلها يستحقون الخير والعطاء، وأن هذه البلدة عانت كما كل بلدات البقاع من الوجود التكفيري على أطرافها، وشبابها ساهموا في تحرير الجنوب ودحر التكفيريين. 

وشدد على أنه من حق بلدة حلبتا علينا أن نكون في خدمتها، وأن ما قدمه حزب الله لهذه البلدة هو حاضر لأن يقدمه لأي بلدة من البلدات البقاعية، وعلينا أن نفعل أي شيء من أجل أن نكون في خدمتهم وخاصة أن موضوع المياه هو موضوع حيوي وأساسي لأهل البلدة.

وختم: "إننا في حزب الله حاضرون لأن نقدّم أي خدمة من أجل حياة الناس واستمراريتهم ومساعدتهم على الصمود في بلداتهم، ونؤكد أن ما قمنا به هو من منطلق الواجب والتقدير والاحترام لأهل البلدة".

بدورهم أهالي وفعاليات البلدة شكروا حزب الله ومنطقة البقاع والقطاع الشمالي على الدور الذي قاموا به من أجل تأمين مياه الشفة لمنازل البلدة.

حزب اللهالبقاع

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة