الربيع الاميركي

رياضة

صدامات عربية في دوري أبطال إفريقيا

09/01/2021

صدامات عربية في دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دوري المجموعات لدوري أبطال افريقيا عن مواجهات منتظرة وصدامات عربية واعدة ابرزها مواجهة حامل اللقب الأهلي المصري مع المريخ السوداني في المجموعة الأولى إلى جانب فيتاكلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني. وصراع الزمالك والترجي التونسي ومولودية الجزائر الذين سبق لهم التتويج باللقب القاري في المجموعة الرابعة إلى جانب تانغز السنيغالي الذي اطاح بالرجاء المغربي.
ويتواجه الهلال السوداني مع شباب بلوزداد الجزائري في المجموعة الثانية مع مازمبي الكونغولي ومالودي سانداونز الجنوب افريقي.
وحل الوداد البيضاوي المغربي في المجموعة الثالثة مع كوناكري الغيني وبترو اتلايكو الانغولي وكايزر تشيفز الجنوب افريقي.

منشنكلادباخ يطيح ببايرن ميونخ
قلب بروسيا منشنكلادباخ تأخره بهدفين أمام المتصدر وحامل اللقب بايرن ميونخ ليتفوق عليه بثلاثة أهداف لهدفين في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس عشر للدوري ليحرم بطل أوروبا من تعزيز صدارته بعدما تجرع خسارته الثانية وتجمد رصيده عند 33 نقطة في حين رفع منشنكلادباخ رصيده إلى 24 نقطة.

فيا ريال يسحق سلتا في الليغا
تغلب فيا ريال على سلتافيكو برباعية كاملة في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري الاسباني لكرة القدم ليرتقي فريق الغواصة الصفراء مؤقتا إلى المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

ليفربول إلى الدور المقبل لكأس الاتحاد
عبر ليفربول إلى الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ولم يتعاطف مع مضيفه استونفيلا الذي يضربه وباء كورونا وخاض اللقاء بفريق ما دون 21 عاما وتغلب عليه بأربعة أهداف لهدف ليستعيد بطل الدوري نغمة الانتصارات بعد تعادلين وخسارة في الدوري.
وثئر الردز لخسارته بسبعة أهداف من الفيلا في الدوري بعدما سجل ساديو ماني ثنائية وأضاف وفاينلدوم ومحمد صلاح هدفين لكتيبة يورغن كلوب.
بدوره بلغ وليفرهامتون إلى الدور المقبل بتجاوزه كرستل بالاس بهدف لنجمه آدم تراوري.

إصابة جديدة في ميلان
تواصلت معانة ميلان متصدر الدوري الإيطالي مع الإصابات حيث سيغيب صانع الألعاب حقان شانهااوغلو عن مواجهة تورينو هذا السبت.
وتعرض اللاعب التركي لإصابة في الكاحل خلال مباراة يوفنتوس التي تلقى فيها الروسوناري الخسارة الأولى في الموسم.
لينضم بذلك إلى قائمة طويلة من اللاعبين الغائبين في مقدمتهم الهداف زلاتان ابراهيموفيتش والجزائري اسماعي بن ناصر إضافة إلى انتي ربتش المصاب بفايروس كورونا.

يوفنتوس يعلن إصابة دلخت بكورونا
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي إصابة مدافعه الهولندي ماتياس ديلخت بفايروس كورونا ليكون الدولي الهولندي ثالث إصابة في السيدة العجوز في الفترة الأخيرة بعد كوادرادو وساندرو.

الدحال يكتسح الوكرا في دوري نجوم قطر
اكتسح الدحال ثاني الترتيب الوكرة بثمانية أهداف لهدف لحساب الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم قطر.
وواصل العربي نتائجه الايجابية بتحقيقه فوزه الرابع تواليا على حساب الأهلي بهدف.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة