الربيع الاميركي

رياضة

 كيف علّق كل من كلوب وهازنهوتل بعد نتيجة مبارة الأمس ؟

05/01/2021

 كيف علّق كل من كلوب وهازنهوتل بعد نتيجة مبارة الأمس ؟

كشف مدرب فريق ليفربول الانكليزي يورغن كلوب، السبب الرئيسي وراء خسارة فريقه المفاجئة أمام مضيفه ساوثهامبتون 0-1، الاثنين، في ختام الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "bbc" عقب المباراة "شعرت بخيبة أمل مع بداية المباراة بعدما سجل ساوثهامبتون هدفا مبكرا في الدقيقة الثانية، والمشكلة ليست في الهدف المبكر فقط، إنهم يستحقون الفوز".

وأضاف "في البداية فقدنا الكرة وكان يجب أن نقدم أداء أفضل بكثير، لعبنا بالطريقة التي يحتاجها الخصم وحاول ساوثهامبتون بجد واتخذنا قرارات خاطئة"، مشيراً إلى أن هذا ما يحدث عندما لا تكون في مستواك وأنه كان يجب أن نصنع الكثير من الفرص.

واعتبر كلوب أن اللاعبين لم يكونوا جاهزين منذ البداية، كان يجب على "ساديو ماني" أن يحصل على ركلة جزاء".

وأكمل كلوب "هذا ليس عذراً لأدائنا، لكن يمكنك الاعتماد على ركلة جزاء لأنها ضمن قواعد اللعب، الآن علينا أن نظهر ردة فعل".

ومن جهته، قال مدرب فريق ساوثهامبتون رالف هازنهوتل، إنه سعيد بالأداء الدفاعي للفريق ما ساعده على الخروج بالنقاط الثلاث أمام فريق المدرب يورغن كلوب.

وأضاف "لم يسبق لي أن حصلت على نقطة واحدة أمام يورغن من قبل، هذا فريق قوي جداً... لقد دافعنا بطريقة رائعة وكانت ليلة مثالية بالنسبة لنا".

وأكمل: "حققنا العديد من الانتصارات الرائعة الأخرى لكن في هذه المباراة لم يتوقع أحد أن نفوز أمام مثل هذا الفريق".

وتساقطت دموع الفرح من هازنهوتل وجثا على ركبتيه بعد نهاية المباراة، التي فاز بها ساوثهامبتون بفضل هدف مبكر من "داني إنغز" في شباك ناديه السابق وحامل لقب الدوري الإنجليزي.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد ليفربول عند 33 نقطة في صدارة الدوري مناصفة مع مانشستر يونايتد، الذي يملك نفس الرصيد من النقاط ولديه مباراة مؤجلة.
 

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل