ramadan2024

لبنان

السيد صفي الدين: أمريكا أكثر عداوة من الكيان الصهيوني
04/01/2021

السيد صفي الدين: أمريكا أكثر عداوة من الكيان الصهيوني

أكَّد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة السيد هاشم صفي الدين أنَّ شخصية الشهيد اللواء قاسم سليماني تمثِّل البُعد العالمي للجمهورية الإسلامية الإيرانيّة في نُصرة المستضعفين في كلّ العالم.

وأشارَ السيد صفي الدين خلال حفل السفارة الإيرانية لتكريم القائدين سليماني والمهندس إلى أنَّ الشهيد سليماني عندما كان يضحّي من أجل القدس لم يكن ينتظر أجرًا من أحد.

وشدَّد على أنَّ الولايات المتّحدة الأمريكية عدو أكثر عداوةً لأبناء منطقتِنا من العدو الصهيوني.

وفي السّياق، لفت رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله إلى أنَّ قوّة محور المقاومة ليست قوّة خصوصية بمن يعتقد بهذا المحور،بل هي قوّة من أجل بلداننا، مؤكدًا أنَّ الحديث حول أهمية وجود المقاومة لحماية لبنان هو نقاشٌ عقيم.

من ناحية أخرى، قال السيد صفي الدين إنَّ "الشهيد اللّواء قاسم سليماني تخلّى عن الدنيا وعرف أولوية حياته فكان من أهل العبادة"، ذاكرًا أنَّ الشهيد سليماني إنسانٌ مؤمن خاشع كثير البكاء بين يدي الله تعالى وكان طالباً لمقام الشهادة.

وأكَّد أنَّ الشهيد سليماني كان يعرف أنّ القتال يجب أن يكون في سبيل الله، وأنَّ طريق الحاج قاسم سليماني هو طريق القوة وطريق الإقتدار.

وتابع السيد صفي الدين "الحاج أبو مهدي المهندس كان يحمل أيضاً الصّفات الحسنة مثل الحاج قاسم سليماني".

وفي الختام، عاهد رئيس المجلس التّنفيذي في حزب الله القائدين الشهيدين وكلّ الشّهداء أن نبقى على طريق المقاومة، طريق الحق والخلاص لشعوب المنطقة.

أبو مهدي المهندسقاسم سليماني

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة