الربيع الاميركي

رياضة

النجمة يسقط الساحل ويهدي الأنصار الصدارة 

03/01/2021

النجمة يسقط الساحل ويهدي الأنصار الصدارة 

ألحق النجمة الخسارة الأولى بشباب الساحل هذا الموسم، بعدما هزمه بهدفين لهدف، في قمة الجولة الحادية عشرة والأخيرة قبل الدورة السداسية، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، مهديًا غريمه الأنصار صدارة المرحلة الأولى، بعدما رفع النبيذي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الزعيم، فيما تجمد رصيد الساحل عند 22 نقطة في المركز الثالث.
ويدين النبيذي بالفوز للاعبه المخضرم محمد غدار الذي وقّع على ثنائية في الدقيقتين 8 و52 ليكسب رجال موسى حجيج النقاط الثلاث، بالرغم من الغيابات وقبل انطلاق الدورة السداسية.
وحجز الصفاء آخر بطاقات سداسية المنافسة على اللقب باكتساحه السلام زغرتا متذيل الترتيب بخماسية بفضل المخضرم أكرم مغربي الذي وقّع على ثلاثية هاتريك في الدقائق 15 و68 و74، وأضاف حيدر خريس وموسى الطويل هدفين في لقاء احتضنه ملعب بحمدون البلدي، ليرفع الأصفر رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد السلام الذي لم يذق طعم الفوز عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
وصعد البرج للمركز السابع بفوزه الكبير على الشباب الغازية الجريح بثلاثية في لقاء استضافه ملعب كفرجوز، وأحرز زين فران ومحمد قاسم وحسين العوطة في الدقائق 29 و42 و70.ليرفع البرج رصيده إلى 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الغازية عند ست نقاط في المركز ما قبل الأخير.
وكانت الجولة التي شهدت تسجيل 15 هدفًا افتتحت بتعادل سلبي للعهد مع طرابلس وخروجه من المنافسة كما تعادل التضامن صور مع شباب البرج بهدف لهدف، وفاز الأنصار على الأخاء بهدفين.
وأنهى النجمة المرحلة الأولى بلا خسارة ولم يتعادل الأنصار، فيما لم يفز السلام زغرتا وتصدر حسن معتوق صدارة الهدافين بعشرة أهداف، ويملك الأنصار أقوى خط هجوم وشباب الساحل أفضل خط دفاع فيما تلقت شباك السلام زغرتا 36 هدفًا، ليكون أسوأ خط دفاع وسجل ثلاثة أهداف.
وسيتنافس الأنصار والنجمة وشباب الساحل والأخاء والعهد والصفاء على لقب الدوري وتبدو فرص الأنصار والنجمة الأقرب للظفر باللقب مع حضور لافت لشباب الساحل، فيما يبدو الأخاء بعيدًا لأنه يملك 19 نقطة في المركز الرابع والعهد تبخرت آماله بعدما تخلّف بفارق عشر نقاط عن الأنصار.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة