موقع طوفان الأقصى

رياضة

الأنصار يواجه البرج واختبار صعب للصفاء
26/12/2020

الأنصار يواجه البرج واختبار صعب للصفاء

تستكمل عند الثانية والربع عصر السبت منافسات الأسبوع العاشر للدوري اللبناني لكرة القدم، حيث يواجه شباب البرج السابع ب11 نقطة الصفاء الثامن بعشر نقاط، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والاقتراب من التأهل للدورة السداسية في لقاء يحتضنه ملعب صيدا البلدي.
ويعتمد خلاله فريق المدرب يوسف الجوهري على المهاجم عدنان ملحم لحجز مقعد في أندية النخبة. فيما يمني الصفاء الذي يستعد للدورة السداسية ويعزز صفوفه النفس بتحقيق نتيجة مرضية تبعده عن منطقة الهبوط.
ويواجه طرابلس التاسع الشباب الغازية العاشر على ملعب بحمدون في مباراة من ست نقاط فالفريق الشمالي الذي يمر بحالة من عدم الاتزان يدخل اللقاء وفي جعبته تسع نقاط وفوزه باللقاء سيبعده عن منطقة الخطر ويقربه من المركز الأخير في النخبة بينما سيسعى الشباب الغازية للعودة إلى الجنوب بفوز يكون الثالث له هذا الموسم يساعده في معركة البقاء قبل الدورة السداسية لتلافي الهبوط.
ويلتقي الأنصار صاحب الانتصارات السبع البرج عند الرابعة وخمس دقائق على ملعب جونية البلدي في مباراة لن تكون سهلة للزعيم الذي سيسعى للفوز واعتلاء الصدارة، معولاً على كوكبة من النجوم على رأسها الهداف حسن معتوق.
في المقابل، سيطمح البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الأخضر والابقاء على حظوظه بدخول السداسية، بعدما حسمت فرق النجمة والساحل والأنصار والأخاء والعهد نسبيًا موقعه قبل الجولة الحاسمة.

أحمد تكتوك إلى الصفاء
سيكون الحارس المخضرم أحمد تكتوك والمسجل على كشوف نادي النجمة ولم يدرج طوال الدوري في قائمة المباريات ثالث لاعبي الصفاء الذي يعزز صفوفه قبل انطلاق الدورة السداسية، بعدما استعاد الثنائي حسين شرف الدين وحسن مهنا.
ويعتبر الحارس الخبير بديلاً هامًا لكتيبة محمد الدقة الذي عانى واعتمد على الحارس الواعد طلال دندشلي بعدما اصيب الحارسين الأول والثاني.

إقرأ المزيد في: رياضة