irhabeoun

لبنان

جمعة: التّمديدُ لكهرباء زحلة إنجازٌ هامٌ لحيازته موافقة الجميع

23/12/2020

جمعة: التّمديدُ لكهرباء زحلة إنجازٌ هامٌ لحيازته موافقة الجميع

أشاد عضو كُتلة الوفاء للمقاومة النائب أنور جمعة بإقرار التّمديد للعقد التّشغيليّ لكهرباء زحلة، واصفاً ما حصل في مجلس النّواب "بالإنجاز الهامّ لحيازته موافقة الجميع". 

وفي كلمةٍ له في لقاء أُقيم في مكتبة سيدة النجاة تلبية لدعوة مجلس أساقفة زحلة والبقاع، قال جمعة "أن نمدّد لشركة معيّنة يأخذها النّاس على العديد من المحامل". 

وأضاف جمعة "هناك من يقول أنّنا نمدّد للفساد، وهناك من قال خافوا الله ماذا تفعلون؟"، موضّحاً أن "البلد لا يستطيع أن يقوم بكامل واجباته، مؤسساته الراعية لشؤون الناس لا تستطيع القيام بعملها لأسباب عديدة". 

وتابع "الكهرباء يجب أن تتأمّن على مدار السّاعة لأن الكهرباء محور حياة لا نستطيع الإستغناء عنها. وبالتالي اللّجوء إلى القطاع الخاص لتعبئة الفراغ بهذه الطريقة، بهذا النّموذج الذي قدّمته كهرباء زحلة، تُرفع لها القبعة". 

جمعة أشاد بالجّهد الممتاز الذي وفّر المولّدات في الأحياء وأمّن الكهرباء 24/24 بطريقة تقنيّة تُحافظ على أجهزتنا المنزليّة، والتّجارة والصٍناعة. 

كما أكّد النائب في ختام كلمته أنّه "إذا كنّا ساندنا هذا المشروع نكون فد ساندنا أنفُسنا وحياتنا التي هي مهدّدة بالخطر من كلّ الجوانب".
 

انور جمعة

إقرأ المزيد في: لبنان