موقع طوفان الأقصى

رياضة

اتلتيكو مدريد يعزز صدارته وفيورنتينا يهزم يوفنتوس
23/12/2020

اتلتيكو مدريد يعزز صدارته وفيورنتينا يهزم يوفنتوس

حسم اتلتيكو مدريد قمة الأسبوع الخامس عشر بفوزه على ريال سوسيداد بهدفين دون رد، ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 32 نقطة في الصدارة، محققًا انتصاره العاشر في حين تجمد رصيد الفريق الباسكي عند 26 نقطة، بعدما تجرع خسارته الثالثة تواليًا.
وعاد برشلونة لسكة الانتصارات بفوزه الكبير على مضيفه بلد الوليد بثلاثية بيضاء. 
ومع تسجيله هدفًا في مباراة فريقه برشلونة أمام بلد الوليد حطم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي رقم الأسطورة بيليه، ليصبح أكثر لاعب في التاريخ تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد ب644 هدفًا.
هذا وحقق اشبيلية فوزًا ثمينًا على مضيفه فالنسيا بهدف، وتعادل اتلتيكو بلباو مع فياريال بهدف لهدف، وتعادل هويسكا مع ليفانتي بهدف لهدف.

فيورنتينا يهزم يوفنتوس بثلاثية
من جهته، كبّد فيورنتينا مستضيفه يوفنتوس حامل اللقب خسارته الأولى هذا الموسم، بعد فوزه عليه بثلاثية نظيفة لحساب منافسات الأسبوع الرابع عشر للكالتشو.
كما تلقى البيانكوناري ضربة ثانية تمثلت بقبول محكمة التمييز الاستئناف الذي تقدم به نابولي، لتقرر إعادة إقامة المباراة مع يوفنتوس الذي اعتبر فائزًا ما يعني تجمد رصيد السيدة العجوز عند 24 نقطة، كما قررت إعادة النقطة لفريق الجنوب التي حسمت من رصيده. وفاز كروتوني على بارما بهدفين لهدف.

مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الرابطة رفقة برتفورد
بدوره، بلغ مانشستر سيتي نصف نهائي كاس الرابطة الإنجليزية بفوزه الكبير على مضيفه ارسنال بأربعة أهداف لهدف، وسجل غبرايل جيسوس ورياض محرز والواعد فل فودن، واختتم لابورت رباعية السيتزين.
وحجز "براتفورد" بطاقته في المربع الذهبي بفوزه على نيوكاسل بهدف.

كزياس يعود لريال مدريد
الى ذلك، أعلن نادي ريال مدريد عودة حارسه التاريخي أيغار كزياس من أجل تولي منصب نائب المدير العام لمؤسسة النادي.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل