طوفان الأقصى

رياضة

سان جرمان مستعد للتخلي عن نيمار
12/12/2020

سان جرمان مستعد للتخلي عن نيمار

تغلب ويستهام يونايتيد على ليدز بهدفين لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري الإنجليزي الممتاز، ليعود الفريق اللندني إلى سكة الانتصارات.

برونو فيرنانديز لاعب الشهر
ونال نجم مانشستر يونايتيد الإنجليزي الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز جائزة افضل لاعب في شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذهبت جائزة افضل مدرب في نوفمبر لجوزي مورينيو مدرب توتنهام الذي قاده للصدارة، لينال المدرب البرتغالي الجائزة للمرة الرابعة في مشواره.

ساسولو يهزم بنفيتو في الكالتشو
من جهته، تغلب ساسولو على بنافتو بهدف في افتتاح الجولة الحادية عشرة للكالتشو.

فولفسبورغ يهزم فرانكفورت
بدوره، تغلب فولفسبورغ على فرانكفورت بهدفين لهدف في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الألماني ليرفع الفائز رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع.

بلد الوليد يطيح باوساسونا
الى ذلك، فاز بلد الوليد على اوساسونا بثلاثية نظيفة في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الاسباني لكرة القدم التي تشهد قمة نارية بين ريال مدريد حامل اللقب وجاره اتلتيكو مدريد المتصدر والذي لم يذوق طعم الخسارة بعد عند العاشرة مساء السبت.
وعشية القمة المنتظرة رشح المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان كتيبة دياغو سيميوني التي تملك مباراتين مؤجلتين للظفر بلقب الليغا للمرة الأولى منذ ست سنوات.
ويتصدر الروخيبلانكوس الترتيب ب26 نقطة وبفارق نقطة عن مفاجئة الموسم ريال سوسيداد الوصيف.

سان جرمان مستعد لبيع نيمار
هذا وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن استعداد نادي باريس سان جرمان للتخلي عن نجمه البرازيلي نيمار مقابل مئة مليون يورو في حال عدم رغبته بتجديد عقده  الذي ينتهي مع بطل فرنسا عام 2022.

ليبرون جايمس شخصية العام
وفي كرة السلة، اختارت مجلة "التايم" الأمريكية نجم لوس انجلوس ليكرز ليبرون جايمس شخصية العام الرياضية، بعدما قاد فريقه للتتويج بلقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين للمرة الأولى منذ عشر سنوات بالإضافة إلى تأثيره الكبير في المجتمع.
 

إقرأ المزيد في: رياضة