طوفان الأقصى

رياضة

العهد يواجه الصفاء وطرابلس يواجه الصفاء
12/12/2020

العهد يواجه الصفاء وطرابلس يواجه الصفاء

تنطلق عند الثانية والربع عصر السبت منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم فيواجه طرابلس الرياضي المنتشي بتعادله مع الأخاء القوي التضامن صور على ملعب العهد في مباراة مهمة للفريقين. فسفير الجنوب يطمح لتحقيق الفوز والابتعاد عن دائرة الخطر، فيما يطمح طرابلس للعودة إلى عاصمة الشمال بالنقاط الثلاث والارتقاء في جدول الترتيب.
ويحتضن ملعب كفرجوز قمة القاع بين الشباب الغازية الوصيف وصاحب الثلاث نقاط ومتذيل الترتيب السلام زغرتا صاحب النقطة الوحيدة والذي لا يزال يبحث عن انتصاره الأول في الدوري في مباراة عنوانها الأوحد الفوز وكسب النقاط الثلاث للفريقين لان أي تعادل سيقربهما من الهبوط للدرجة الثانية ولو أن هذا الحديث يبدو مبكرًا.
ويلتقي العهد الجريح الصفاء على ملعب جونية عند الرابعة وخمس دقائق في لقاء سيسعى خلاله حامل اللقب لاستعادة شيء من هيبته وتحقيق انتصاره الثالث في المسابقة.
في المقابل، سيسعى المدير الفني القديم الجديد محمد الدقة لقيادة الأصفر لفوز ثاني تواليًا والاقتراب من رباعي الصدارة.

سبورتينغ إلى صدارة دوري الدرجة الثانية
من جهته، انتزع سبورتينغ صدارة دوري الدرجة الثانية من الأهلي النبطية بفوزه عليه برباعية في قمة الجولة الثامنة للدوري، ليرفع الفائز رصيده إلى 19 نقطة في القمة، متفوقًا بفارق المواجهات والأهداف عن الفريق الجنوبي الذي تراجع للمركز الثاني.
وعزز الحكمة موقعه في المركز الثالث بفوزه على المبرة بهدف، ليرفع الأخضر رصيده إلى 15 نقطة.
وصعد الاصلاح برج الشمالي للمركز الرابع بفوزه على ناصر بر الياس بثلاثية، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، وتغلب الأهلي صيدا على الاجتماعي بهدفين، ليرفع فريق عاصمة الجنوب رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الخامس.

إقرأ المزيد في: رياضة