طوفان الأقصى

رياضة

الأنصار يعزز صدارته وفوز للنجمة وتعثر للعهد
08/12/2020

الأنصار يعزز صدارته وفوز للنجمة وتعثر للعهد

عزز الأنصار صدارته للدوري اللبناني لكرة القدم واكتسح مضيفه السلام زغرتا بسداسية لحساب الجولة السابعة من الدوري في لقاء جمع الفريقين على ملعب المرداشية، وبسط الأخضر سيطرته ليفتتح الوافد الجديد نادر مطر مهرجان الأهداف بعد دقيقتين، قبل أن يعزز  أنس أبو صالح النتيجة بهدف ثاني وعزز الهداف حسن معتوق النتيجة في الشوط الثاني، ليعزز صدارته لترتيب الهدافين، بعدما رفع رصيده إلى سبعة أهداف، وضاعف خالد العلي النتيجة، وأحرز حسن شعيتو موني النتيجة بهدف خامس، واختتم البديل أحمد حجازي مهرجان الأخضر الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما بقي السلام أخيرا بنقطة واحدة.
وصعد النجمة للمركز الثاني بفوزه على مضيفه التضامن صور بهدفين لمحمود سبليني وماهر صبرا، ليرفع النبيذي رصيده إلى 15 نقطة، بعدما حقق فوزه الرابع قبل مواجهته الأنصار في الدربي الأحد المقبل في حين تجمد رصيد التضامن عند أربع نقاط.
وتضاءلت آمال العهد بالحفاظ على اللقب بتعادله سلبًا مع شباب الساحل في لقاء احتضنه ملعب فؤاد شهاب ليخرج كل فريق بنقطة في لقاء اهدر خلاله لاعبو العهد بعض الفرص ولم يرتق للمستوى المطلوب ورفع الساحل رصيده إلى 15 نقطة، بينما رفع العهد رصيده إلى تسع نقاط.
وانتهى لقاء الأخاء ومضيفه طرابلس على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي بتعادل سلبي، ليعود الفريق الجبلي بنقطة رفعت رصيده إلى 15 نقطة بينما بلغ طرابلس نقطته الثامنة.
وحقق الصفاء فوزًا صعبًا على الشباب الغازية بهدف لأحمد جلول من ركلة جزاء، في لقاء احتضنه ملعب العهد ليرفع الأصفر رصيده إلى عشر نقاط في حين تجمد رصيد الغازية عند ثلاث نقاط.

إقرأ المزيد في: رياضة