طوفان الأقصى

رياضة

العهد يواجه شباب الساحل والنجمة في ضيافة التضامن صور
08/12/2020

العهد يواجه شباب الساحل والنجمة في ضيافة التضامن صور

تنطلق عند الثانية والربع عصر الثلاثاء منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد توقف لشهر جراء معسكر المنتخب الوطني في دبي بداية، قبل أن يرغم الإقفال لمواجهة فايروس كورونا على إيقاف النشاط الكروي.
فيحل النجمة الرابع ضيفًا على التضامن صور على ملعب صور البلدي في مواجهة قوية سيسعى خلالها النبيذي للعودة بالنقاط الثلاث، فيما يطمح سفير الجنوب لخطف نقطة على الأقل تساعده في صراعه للبقاء.
ويرحل الأنصار المتصدر إلى الشمال ليحل ضيفًا على السلام زغرتا صاحب القاع على ملعب المرداشية في مباراة سهلة نظريًا للفريق الأخضر الطامح، لتحقيق فوزه السادس والاحتفاظ بالقمة قبل مواجهة الديربي أمام النجمة الأحد المقبل.
ويستضيف طرابلس المجد الأخاء الوصيف والحصان الأسود في البطولة على ملعب رشيد كرامي في مباراة صعبة على الفريقين، فالأخاء طامح لكسب النقاط الثلاث للبقاء على مسافة قريبة من الأنصار أو انتزاع الصدارة منه، فيما يمني طرابلس بقيادة لاعبيه الشباب لتحقيق الفوز والإرتقاء في سلم الترتيب.
ويلعب الصفاء للمرة الأولى تحت إشراف مديره الفني الجديد محمد الدقة بمواجهة الشباب الغازية في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين على ملعب العهد.
ويلتقي العهد حامل اللقب شباب الساحل الثالث في قمة نارية عند الرابعة وخمس دقائق على ملعب جونية البلدي.
ويطمح العهد لاستعادة توازنه وتحقيق فوزه الثالث والعودة إلى مراكز المقدمة، بالرغم من صعوبة المهمة أمام كتيبة محمود حمود الذي سيسعى لقيادة فريقه للفوز والظفر بالنقاط الثلاث ومواصلة منافسته على الصدارة.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل