طوفان الأقصى

الخليج والعالم

 الحرس الثوري: ممارسات الصهاينة لن تبقى دون ردّ
06/12/2020

 الحرس الثوري: ممارسات الصهاينة لن تبقى دون ردّ

أكد المتحدث باسم الحرس الثوري الإسلامي "العميد رمضان شريف" أن الصهاينة يعلمون جيداً بأن ممارساتهم الإجرامية لن تبقى دون رد، وأن السنوات الاخيرة قد برهنت ذلك. 

وفي تصريح له أشار العميد رمضان إلى أن الأمريكيين ومنذ انتصار الثورة الاسلامية لغاية اليوم، لم يتوقفوا عن معاداة الشعب الايراني، موضحاً أن جميع شؤون البلاد في مرحلة ما قبل الثورة كانت خاضعة لسيطرة واشنطن و130 مستشارا امريكيا، لكن عقب انتصار الثورة تعرضت مصالح الامريكيين والصهاينة في المنطقة إلى الخطر.

وأضاف "الصهاينة يعلمون أن الشعب الايراني العظيم أصبح سداً منيعاً أمام جرائمهم وتطاولهم على المنطقة"، لافتاً إلى أن الكيان الصهيوني المحتل الذي يفتقر إلى أي جذور حضارية، قام على مدى 7 عقود مضت باغتيال 2700 من النخب الاسلامية في المنطقة.

ورأى العميد رمضان، أن الصهاينة يفتخرون عند استعراضهم لهذه الاغتيالات الاجرامية وقد أدرجوا أسماء الضحايا في عدد من الكتب. 

وتابع "حرمان الدول الاسلامية ولا سيما إيران من التقدم العلمي والتقني يشكل أهم أهداف الصهاينة اليوم". مشددا على أن الجمهورية الاسلامية الإيرانية استطاعت ببركة دماء الشهداء الطاهرة أن تحقق الكثير من الانجازات العلمية، وذلك في ضوء توجيهات الإمام الخامنئي وتأكيده على بلوغ كافة المجالات العلمية في البلاد.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم