الربيع الاميركي

الخليج

"طيران الخليج" البحرينية تروج لرحلات مرتقبة إلى "تل أبيب"

04/12/2020

"طيران الخليج" البحرينية تروج لرحلات مرتقبة إلى "تل أبيب"

في خطوة تعمق العلاقات التطبيعية بين البحرين وكيان العدو، وقعت مذكرة تفاهم بين شركة "طيران الخليج" البحرينية وشركة طيران إلعال "الإسرائيلية" يوم أمس الخميس، لتبدأ الشركة البحرينية  بتسيير رحلات مباشرة لها إلى "تل أبيب" في 7 كانون الثاني/يناير المقبل.

وذكرت "طيران الخليج" أن "مذكرة التفاهم تتيح إجراء مناقشات بخصوص عمليات محتملة للتشارك في الرمز بين المنامة وتل أبيب وبشأن شبكات الرحلات الدولية، وتتضمن خططًا لمزيد من التعاون التجاري في ميادين مثل الشحن الجوي والهندسة وتكنولوجيا السفر".

وجاء توقيع مذكرة التفاهم خلال زيارة وفد بحريني يقوده وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني إلى فلسطين المحتلة.

هذا وبدأت شركة "طيران الخليج" يوم أمس الخميس حملة ترويج لرحلاتها التجارية إلى "تل أبيب"، وقالت عبر حسابها على "إنستغرام" : "يسرنا الإعلان عن تحليقنا إلى تل أبيب اعتبارًا من كانون الثاني/يناير 2021، انضموا إلينا في زيارة مدينة حديثة وغنية بالتاريخ"، على حد قولها.

كما أعلنت شركة "إسرائيل" للصناعات الجوية يوم أمس الخميس، أنها ستتولى صيانة طائرات شركة "طيران الخليج" التي تحط في الأراضي المحتلة.

البحرينالكيان الصهيونيالتطبيع

إقرأ المزيد في: الخليج

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة