ramadan2024

اليمن

السيد الحوثي: على المسؤولين خدمة الشعب اليمني الصامد
28/11/2020

السيد الحوثي: على المسؤولين خدمة الشعب اليمني الصامد

اختتمت حركة أنصار الله أمس الجمعة، الورشة الثانية ضمن سلسلة ورش لإنجاز خطة الحكومة للعام 2021، والتي ناقشت الأولويات لكل الوزارات والمؤسسات والتنسيق لتحقيق التكامل المؤسسي لتنفيذها في إطار الرؤية الوطنية للعام المُقبل.

وأشار قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي، خلال لقائه المشاركين في الورشة، إلى أنَّ على جميع المسؤولين في الدولة القيام بواجبهم في خدمة الشعب اليمني الصابر الصامد.

وأكد على ضرورة تحديد الأولويات الواقعية والحقيقية التي تواجه التحديات وتحقق الطموح وتراعي الواقع والظروف، موضحًا أنَّ استشعار المسؤولية ضروري في جميع الأعمال، وذلك ضمن مسؤولية الإنسان المؤمن لتحقيق السنن الإلهية في استخلاف الله له في الأرض.

وشدَّد السيد الحوثي على أهمية التنسيق بين جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها في إطار المسؤولية الجامعة باعتبارها تكاملية، لافتًا إلى أن المسؤولية في ظل التحديات القائمة والعدوان الجائر على البلد تعتبر شرفًا للمسؤول أن يكون له دور في مواجهة التحديات القائمة وباعتبارها مقاما للعطاء والبذل والتضحية وليست منصبًا للأخذ وتحقيق المكاسب الشخصية.

كما اعتبر قائد حركة أنصار الله أنَّ التوفيق والرعاية والعون من الله من أبرز عوامل النجاح، بالإضافة إلى الرؤية الواضحة والخطة الواقعية وتحديد الأولويات المهمة المرتكزة على التأهيل والتفقد والمتابعة والمراجعة والرقابة والتقييم.

وتمنى في الختام التوفيق للمشاركين في جميع أعمالهم مؤكدًا الاستمرار في التأهيل والتدريب وإقامة الورش المستمرة.

أنصار اللهالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثيالعدوان الاميركي السعودي على اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة