الربيع الاميركي

اليمن

الحوثي: سنستهدف السعودية كلّما استمرّ عدوانها 

26/11/2020

الحوثي: سنستهدف السعودية كلّما استمرّ عدوانها 

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي استمرار الاستهداف والمواجهة والدفاع عن الأرض والعرض كلّما استمرّ العدوان السعودي في الحرب على الشعب اليمني. 

الحوثي وخلال تشييع كوكبة من الشهداء في صنعاء، أشار إلى ممارسات العدو غير الأخلاقية وقصفه واستهدافه المستمر للشعب اليمني، والحصار والحظر الجوي ومنع سفر المرضى للعلاج وقطع رواتب الموظفين وتدمير العملة. 

وشدد على أن الشعب اليمني لا يلين وكلما زاد استهدافه زاد صمودا وثباتا.

كما لفت إلى عدم الإدانة لجرائم العدوان في استهداف العدوان للمنشآت الحيوية والنفطية والمطارات والأسواق والمدارس وصوامع الغلال، في حين عندما تم استهدافهم بصاروخ "قدس2" توالت الإدانات وذهبت السعودية وادعت في مجلس الأمن باستهداف النفط العالمي.

وأضاف "السعودية تستهدف وتتآمر على الشعب اليمني منذ ست سنوات وأنفقوا كل ما يمتلكونه وما جمعه ملوك آل سعود أنفقه سلمان بن عبد العزيز على ترامب الذي أصبح خارج البيت الأبيض وأصبحوا خالي الوفاض". 

وتابع الحوثي "كلما استمررتم في التطبيع كلما أكدتم إجرامكم، فالتطبيع وقصف الشعب اليمني والحصار وقطع الرواتب صورة من صور إجرامكم". 

وقال "القدس الذي بعتوه سيذكركم به أبطال القوة الصاروخية باستمرار، وهم يطلقون زخات وزخات منه حتى تتراجعوا عن حربكم الهمجية، وتدركوا أن بيع القدس والأقصى ليس في صالحكم ولن يحميكم، وها هي إسرائيل تدرس هذه الضربات من أبطال قوتنا الصاروخية".

وأشاد الحوثي بصاروخ "قدس" الذي تخطى الدفاعات التي استقدمتها السعودية مؤخراً، مبيّنًا أن العدوان ذهب إلى أمريكا مجددًا واشترى أسلحة دفاع جديدة لأن الصاروخ كسر المنظومات الدفاعية".


 

اليمنمحمد علي الحوثي

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة