يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

ميلان يطيح بنابولي ويحتفظ بالصدارة
23/11/2020

ميلان يطيح بنابولي ويحتفظ بالصدارة

قاد السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش فريقه ميلان لحسم موقعة سامباولو والفوز على مضيفه نابولي بثلاثة أهداف لهدف في قمة الجولة الثامنة، ليحتفظ الرسوناري بصدارة الكالتشو دون هزيمة بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة.
سجل ابراهيموفيتش ثنائية للنادي اللمبردي في الدقيقتين 20 و54 وأضاف النرويجي هوج الهدف الثالث في الأنفاس الأخيرة للقاء بينما قلص مارتينز النتيجة لأصحاب الدار عند الدقيقة 73.
وحقق المتصدر انجازًا تمثل بتسجيله للجولة الثامنة والعشرين تواليًا للمرة الأولى منذ 47 عامًا.
وعاد ساسولو الوصيف لسكة الانتصارات بعد أن حقق الفوز على مضيفه هالاس فيرونا بهدفين دون رد ليواصل الضغط على ميلان المتصدر بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة.
وقلب انتر تأخره أمام ضيفه تورينو بهدفين لفوز مثير بأربعة أهداف ويدين الأفاعي بالفوز للبلجيكي المتألق لوكاكو الذي وقع على ثنائية، وأضاف التشيلي سانشيز والأرجنتيني لوتارو مارتيناس هدفين لكتيبة انطونيو كونتي.
وتفوق بنفنتي على مضيفه فيورنتينا بهدف، وهزم روما بارما بثلاثية، وتغلب بولونيا على سامبدوريا بهدفين لهدف، وتغلب اودونازي على جناوا بهدف.

ليفربول يهزم لستر ويتقاسم الصدارة مع توتنهام
من جهته، حسم ليفربول حامل اللقب مواجهة انفيلد أمام ضيفه ليستر سيتي بثلاثية بيضاء في قمة من الأسبوع التاسع، ليتساوى فريق يورغن كلوب مع توتنهام في القمة متخلفًا عن رجال مورينيو بفارق الأهداف وبرصيد 20 نقطة فيما تجمد رصيد ليستر عند 18 نقطة في المركز الرابع.
منح مدافع الثعالب الايرلندي جوني ايفانس الأسبقية للريدز بنيران صديقة قبل أن يضيف المتألق دياغو جوتا الهدف الثاني وبات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول أربع مباريات له في انفيلد واختتم فيرمينيو أهداف البطل ليواصل الريدز مسلسل نتائجه المميزة على ملعبه متجنبًا الخسارة للمرة ال64.
وتغلب ايفرتون على مضيفه فولهام بثلاثة أهداف لهدفين، فيما تعادل ارسنال سلبًا مع ليديز، وفاز ويستهام على شفيلد بهدف.

سوسيداد يعزز صدارته لليغا
بدوره، عزز ريال سوسيداد صدارته للدوري الاسباني بفوزه على مضيفه قاديش بهدف لحساب الجولة العاشرة ليرفع السوسيداد رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة وبفارق ثلاث نقاط عن اتلتيكو مدريد الذي تنقصه مباراة.
وتعادل ايبار مع خيتافي سلبًا، وتغلب بلد الوليد على غرناطة بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل الافيس مع فالنسيا بهدفين لكل منهما.

ليل يزاحم سان جرمان على صدارة الدوري الفرنسي
الى ذلك، أشعل ليل المنافسة على صدارة الدوري الفرنسي بفوزه الكبير على ضيفه لوريان برباعية في ختام منافسات الأسبوع الحادي عشر، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني ومتخلفًا بنقطتين عن باريس سان جرمان المتصدر.
وعاد ليون بفوز ثمين من ميدان اونجي بهدف ليحقق الزوار فوزهم الخامس في الدوري.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل