اليمن

تحالف العدوان يواصل استهدافه للمدنيين في اليمن

16/11/2020

تحالف العدوان يواصل استهدافه للمدنيين في اليمن

لم يمثل تحالف العدوان لإتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، إذ أدّت خروقاته اليوم إلى استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي على صعدة وشن الطيران 12 غارة على ثلاث محافظات والحدود.

واستشهدت امرأة وأصيب رجل وامرأة بقصف مدفعي سعودي على منطقة آل عبدل بمديرية قطابر الحدودية في محافظة صعدة، فيما شن الطيران غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف.

وأفادت المصادر بحسب موقع حركة "أنصار الله" أن قوى العدوان ارتكبت 303 خروقات لإتفاق الحديدة بينها غارة لطيران تجسسي على الدريهمي وتحليق 17 طائرة تجسسية في أجواء الجبلية والدريهمي والجاح والتحيتا.

وشملت الخروقات استحداث تحصينات قتالية في شارع الـ 50 و 34 خرقاً بقصف مدفعي و250 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى وقوع أضرار كبيرة في مزارع وممتلكات المواطنين جراء قصف مدفعي مكثف لقوى العدوان على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الظهرة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف، وخمس غارات على مديرية ماهلية وغارة على مديرية رحبة في محافظة مأرب، وغارتين على منطقة الشرفة، وغارتين على الأجاشر قبالة نجران.

وأدان المصدر استهداف العدوان تحالف العدوان للمواطنين بمختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه العدوان الغاشم ومرتزقته من جرائم ومجازر في اليمن ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.

اليمنالعدوان الاميركي السعودي على اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة