رياضة

كأس العالم لكرة السلة : منتخب لبنان يباشر تحضيراته لمواجهتي نيوزلندا وكوريا

395 قراءة | 11:53

يباشر المنتخب اللبناني لكرة السلة استعداداته للنافذة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال الصين الصيف المقبل بقيادة المدير الفني سلوفودان سوبوتيتش والذي يقود تدريبات اللاعبين غير المنخرطين في دورة دبي الدولية على مجمع نهاد نوفل. واللاعبون هم المجنس أتارما جوك ودانيال فارس وعلي مزهر وجاد خليل من "الشانفيل" وعزيز عبد المسيح وأحمد سبيتي من "الحكمة" وعلي منصور من "هوبس" وغابريال صليبي من "بيروت" وجو أبي خرز وجيمي سالم وغابي سماحة من "اطلس" إضافة لأدوار بشارة وجورج بيروتي.
هذا وسيدخل المنتخب بمعسكر داخلي بعد عودة لاعبي أندية الرياضي وبيروت والهومنتمن المشاركين في دورة دبي الدولية.
ليعود ويغادر المنتخب لخوض معسكر خارجي في مدينة إسطنبول التركية ما بين الخامس والتاسع عشر من الجاري يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام منتخب اليابان.
ويستضيف المنتخب نظيره النيوزيلندي متصدر المجموعة مساء الثاني والعشرين من الجاري قبل أن يواجه ضيفه الكوري في الرابع والعشرين منه.

دورة دبي لكرة السلة: بيروت يهزم منتخب الأردن
الى ذلك، تغلب بيروت على منتخب الأردن 96 89 ضمن منافسات المجموعة الثانية لدورة دبي الثلاثين لكرة السلة بفضل 34 نقطة لنجمه الأمريكي كريس كروفرد، وأضاف مواطنه كونسي دوبي 19 نقطة، وأحرز ميغال مارتيناز 12 نقطة، بينما اكتفى علي حيدر بعشر نقاط.
من جهته، حقق الرياضي فوزه الثالث على حساب النفط العراقي 83 75 ليواجه بيروت مساء الأربعاء على صدارة المجموعة.
وأحرز وائل عرقجي 23 نقطة، وأضاف أمير سعود 17 نقطة، بينما سجل كل من دومينيك جونسون وباسل بوجي 12 نقطة لكل منهما، بينما اكتفى هايك كيوكجيان بعشر نقاط.