الربيع الاميركي

رياضة

النجمة يواجه الأخاء والعهد يلتقي شباب البرج 

07/11/2020

النجمة يواجه الأخاء والعهد يلتقي شباب البرج 

يواجه النجمة الأخاء عند الرابعة وخمس دقائق عصر السبت في قمة الجولة السادسة للدوري اللبناني لكرة القدم على ملعب جونية البلدي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.
ويسعى النبيذي صاحب المركز الثالث ب11 نقطة لمواصلة عروضه الجيدة واسقاط الفريق الجبلي للمرة الأولى هذا الموسم والصعود للمركز الثاني، معولاً على كوكبة من اللاعبين الذين يجمعون ما بين الخبرة كالقائد عباس عطوي وخالد تكجي والمخضرم علي حمام والمتألق ماهر صبرة إلى مجموعة من الشباب على رأسهم اندرو صوايا ومحمود كعور ومحمود سبليني، في ظل استمرار غياب محمد غدار وعمر الكردي للإصابة.
في المقابل، يطمح الأخاء لتحقيق فوزه الخامس واستعادة الصدارة التي اعتلاها الأنصار مؤقتًا بعد اكتساحه الصفاء معولاً على حارسه المتألق شاكر وهبة وخط دفاع قوي مماثل للنجمة إلى الواعد دانيال ابو فخر والمهاجم ابراهيم بحسون صاحب ثلاثة أهداف في الدوري.
ويلعب العهد الساعي لمواصلة صحوته والارتقاء في جدول الترتيب مع استعادته محمد حيدر وعلي الحاج بعد الابلاء من الإصابة بمواجهة شباب البرج عند الثانية والربع على ملعب بحمدون البلدي.
في حين يمني شباب البرج في استعادة سكة الانتصارات وتحقيق الفوز على حامل اللقب مستندًا على الثنائي علي حمود وعدنان ملحم اللذان سجل كل منهما ثلاثة أهداف في الدوري إلى جانب حنكة المدرب يوسف الجوهري.
ويلتقي شباب الساحل المنتشي بفوزه على الأنصار الشباب الغازية على ملعب العهد في مباراة سيسعى خلالها رجال محمود حمود لتحقيق الفوز الرابع والبقاء في مراكز المقدمة، بينما يطمح الغازية صاحب الفوز الوحيد في الدوري للعودة إلى الجنوب بنتيجة جيدة تؤمن له الابتعاد عن مراكز الهبوط.

فوز كبير لسبورتينغ وتعادل للراسينغ في الدرجة الثانية
الى ذلك، فقد اكتسح سبورتينغ الاجتماعي بسداسية كاملة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب العهد في افتتاح منافسات الأسبوع السادس لدوري الدرجة الثانية، ليرفع سبورتينغ الطامح للصعود لدوري الأضواء رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الاجتماعي عند ثماني نقاط.
وسجل حسن ترمس رباعية سوبر هاترك لفريقه، وأضاف حسين وعلي عباس وحسين زيون.
وتعادل الراسينغ سلبًا مع النهضة بر الياس في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بحمدون البلدي.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة