يوميات عدوان نيسان 1996

ترجمات

07/11/2020

"نيويورك تايمز": الدعاوى القضائية التي تقدم بها ترامب على خلفية نتائج الانتخابات تعكس حالة الفوضى داخل حملته


كتب “Richard Pildes” مقالة نشرت بصحيفة نيويورك تايمز قال فيها ان بعض الدعاوى القضائية التي تقدم بها الرئيس الأميركي دونالد ترامب على خلفية نتائج الانتخابات الرئاسية الأميركية تعكس حالة الفوضى داخل حملته. 
 
وأضاف الكاتب أن هذه الدعاوى القضائية تدل على ان ترامب في موقف ضعيف كونه يتقدم بها بينما منافسه جو بايدن متقدم عليه. كما استبعد ان تؤثر الدعاوى القضائية التي تقدم بها ترامب حتى الآن على نتيجة الانتخابات. 

كذلك شدد الكاتب على ان أي مزاعم يجب ان تستند على الحقائق في المحاكم، مشيراً الى ان محاكم الولايات والمحاكم الفدرالية في اميركا رفضت الغالبية الساحقة من الدعاوى القضائية التي تقدمت بها حملة ترامب في الأسابيع القليلة التي سبقت الانتخابات. كما لفت إلى انه جرى رفض بعض الدعاوى القضائية التي تقدمت بها حملة ترامب بعد اجراء الانتخابات. وتوقع ان تنتهي المحاكم سريعاً من البت في الدعاوى القضائية الجديدة. 

الكاتب أشار الى إمكانية أن تكون هذه الدعاوى القضائية عبارة عن اثارة الضجيج بهدف استرضاء ترامب وانصاره، والقول ان حملته تخوض المعركة حتى الرمق الأخير. وفي المقابل لفت الى إمكانية ان تكون الدعاوى القضائية عبارة عن مخطط لخلق حالة ارباك وتقويض نزاهة الانتخابات. 

دونالد ترامب

إقرأ المزيد في: ترجمات

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة