الربيع الاميركي

رياضة

دوري الأبطال: فوز الريال والبايرن وليفربول 

04/11/2020

دوري الأبطال: فوز الريال والبايرن وليفربول 

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا ومثيرًا على ضيفه انتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من كأس الابطال، ليظفر الملكي بأول انتصار له في دوري المجموعات بعد تعادل وخسارة، ليحتل المركز الثالث منعشًا آماله ببلوغ ثمن النهائي، بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط.
وسجل كريم بنزيما وسيرجيو راموس والبرازيلي الشاب رودريغو أهداف الملكي، بينما أحرز لوتارو مارتيناس وإيفان بارستش هدفي الأفاعي.
وتصدر بروسيا منشنكلادباخ ترتيب المجموعة عقب انتصاره الكاسح على شختار الأوكراني بسداسية نظيفة، ليرفع الفريق الألماني رصيده إلى خمس نقاط.
وبات بايرن ميونخ الألماني على أعتاب الدور ثمن النهائي بعد فوزه الثالث تواليًا والرابع عشر في المسابقة القارية على حساب سالسبروغ النمساوي بستة أهداف لهدفين، لحساب المجموعة الأولى ليرفع العملاق البفاري رصيده إلى تسع نقاط.
وسجل روبرت ليفدانوفسكي ثنائية وكرستنسن عن طريق الخطأ وبواتينغ ولاروي ساني ولوكاس هيرنانديز
وسقط اتلتيكو مدريد الاسباني في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه لوكوموتيف موسكو بهدف لهدف.
وواصل مانشستر سيتي الإنجليزي عروضه القوية وتغلب على أولمبياكوس بثلاثية نظيفة سجلها توراس وغبريال جيسوس وجوان كونسالو، ليرفع السيتزن رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة. وعمّق بورتو البرتغالي من جراح مارسيليا في المسابقة بفوزه عليه بثلاثية بيضاء.
ووضع ليفربول الإنجليزي قدمًا في ثمن النهائي بعد اكتساحه مضيفه اتلنتا بخماسية لحساب المجموعة الرابعة بفضل ثلاثية البرتغالي دييغو جوتا وهدف لكل من محمد صلاح وساديو ماني، ليرفع الريدز الذي حقق انتصاره الثالث رصيده إلى تسع نقاط.
وأنعش أياكس الهولندي أماله بالتأهل بعدما حقق فوزه الأول على حساب ميتلاند الدنماركي بهدفين لهدف بفضل البرازيلي الواعد انطوني والصربي سان تادتش.

راموس يسجل هدفه المئة مع ريال مدريد
هذا وقد واصل قائد ريال مدريد ومدافعه الدولي الاسباني سيرجيو راموس مسلسل تألقه مع الملكي، وقد احتفل بتسجيله هدفه المئة مع الفريق خلال مواجهته لانتر في دوري الأبطال، بعدما منح فريقه الهدف الثاني من كرة رأسية اثر ركلة ركنية.
من جهته، أعلن اتلتيكو مدريد الاسباني عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي كوندو بيا قادمًا من مواطنه فالنسيا.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة