طوفان الأقصى

الخليج والعالم

اللواء باقري: هناك من تشبث بحبل أمريكا الشريرة وطعن جسد الأمة الإسلامية بالتطبيع
03/11/2020

اللواء باقري: هناك من تشبث بحبل أمريكا الشريرة وطعن جسد الأمة الإسلامية بالتطبيع

أكد رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري أن الأمة الإسلامية اليوم تمر بلحظات خطيرة في عصرنا الحاضر ، إذ إن كل التكفير والكفر يواجهان الإسلام المحمدي وهم لا يحجمون عن أي عمل، مضيفًا أنه قد وصلت وقاحة بعض قادة الدول الإسلامية الآن لدرجة أنهم تشبثوا بحبل أمريكا الشريرة وطعنوا جسد الأمة من الخلف بتطبيع العلاقات مع النظام الصهيوني.

وقال باقري في المؤتمر الرابع والثلاثين للوحدة الإسلامية "لينتظر المستکبرون انتقاما على مستوى الفريق سليماني"، مضيفًا أن "الهجوم الصاروخي الإيراني القوي على القاعدة الأمريكية في العراق كان بلسما مؤقتًا لمأساة العالم الإسلامي في هذه الواقعة، وعلى المستکبرين أن ينتظروا انتقاما على مستوى الشهيدين سليماني وأبو مهدي المهندس".

وأضاف باقري: إن حقيقة ان الاغتيال الوحشي للشهيد سليماني وأبو مهدي المهندس في عتمة الليل وعلى يد النظام الأمريكي المجرم مباشرة هو مثال واضح آخر على كفاح كل الكفار ضد الإسلام وتاکيد على إرهاب الدولة الذي تمارسه.

وختم باقري قائلاً: إن ذروة الوحشية الأمريكية تتجلى في أنها تعرّض إيران لأشد العقوبات الاقتصادية في ظل هذه الظروف الخاصة بجائحة کورونا، بحيث يواجه إمداد المرضى بالأدوية مشكلة أساسية

المناورات العسكريةاللواء محمد باقري

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة