الربيع الاميركي

رياضة

محمد الدقة يستقيل من تدريب البرج

02/11/2020

محمد الدقة يستقيل من تدريب البرج

قدم المدير الفني لنادي البرج محمد الدقة استقالته من منصبه عقب خسارة الفريق أمام النجمة بهدفين ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري اللبناني.
وذكر الدقة في بيان استقالته الذي اعلنه عبر حسابه في "فايسبوك" بسجله مع الفريق الأصفر، حيث فاز في 24 مباراة وخسر أربع خلال سنتين ونصف.
وظفر بكأس التحدي التنشيطية.

الأهلي النبطية متصدرا للدرجة الثانية
من جهته، استمر الأهلي النبطية متصدرًا لدوري الدرجة الثانية بعد فوزه على النبي شيت بثلاثية، في ختام منافسات الأسبوع الخامس، ليرفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 13 نقطة، متقدمًا بنقطة واحدة على سبورتينغ الوصيف، فيما يتنافس الحكمة والراسينغ والاجتماعي على المركز الثالث وبرصيد واحد ثماني نقاط وبفارق الأهداف. وتعادل الاجتماعي مع ناصر برالياس بثلاثة أهداف لكل منهما.
 
الحرية صيدا بطلا لكأس لبنان لكرة الصالات
بدوره، توج الحرية صيدا بطلاً لكأس لبنان لكرة الصالات للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه في النهائي على جونية الرياضي بهدفين لهدف بعد التمديد اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

مدة غياب شبريكو تحدد اليوم
الى ذلك، تبين أن لاعب الأنصار حسن شعيتو شبريكو الذي خرج مصابًا خلال مباراة فريقه التي خسرها مع شباب الساحل بهدف في ختام منافسات الأسبوع الخامس للدوري اللبناني تعرض لإلتواء بالكاحل وتمدد بأربطة قدمه اليمنى.
وينتظر أن تحدد مدة غياب اللاعب المميز والتي قد تمتد لثلاثة أسابيع بعد خضوعه لصورة رنيم مغناطسي.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة