طوفان الأقصى

رياضة

الأنصار يواجه شباب الساحل والصفاء يلتقي التضامن 
01/11/2020

الأنصار يواجه شباب الساحل والصفاء يلتقي التضامن 

يستضيف شباب البرج الطامح لمواصلة نتائجه الجيدة طرابلس الرياضي عند الثانية والربع عصر الأحد على ملعب العهد لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري اللبناني.

ويدخل الأصفر بقيادة مديره الفني يوسف الجوهري وعينه على النقاط الثلاث للارتقاء في جدول الترتيب معولاً على ثنائي الهجوم عدنان ملحم وعلي حمود، الذيين سجل كل منهما ثلاثة أهداف في الدوري، إضافة للروح القتالية العالية التي أظهرها رجال المدرب الجوهري.

في المقابل، يأمل طرابلس صاحب الفوز الوحيد في الدوري العودة إلى قواعده ولو بنقطة من خصم صعب بهدف الهروب من دائرة الخطر في ظل غياب قائده أحمد المغربي للإصابة.

ويحل الصفاء المتذبذب ضيفًا على التضامن صور على ملعب صور البلدي في مباراة صعبة للفريقين، حيث يسعى التضامن المنتشي بتعادله مع العهد في الجولة الماضية، لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم وتسجيل أولى أهدافه بعد أربع جولات من الصيام ومغادرة قاع الترتيب.

في حين سيعمل المدرب اميل رستم على الخروج ولو بنقطة من الملعب الصعب، بعدما تلقى الفريق خسارتين أمام الأخاء والبرج ويمني النفس بالعودة وكسب نقاط للارتقاء في سلم الترتيب.

ويواجه الأنصار شباب الساحل عند الرابعة وخمس دقائق في قمة ساخنة على ملعب جونية البلدي في مباراة يدخلها الأخضر بهدف استعادة الصدارة التي فقدها لساعات أمام الأخاء، معولاً على هدافه ونجمه حسن معتوق متصدر هدافي الدوري إلى جانب الصلابة الدفاعية للفريق وخط الوسط المتحرك دائمًا.

في المقابل، يطمح المدرب محمود حمود الذي سيخوض المواجهة بغياب قائد الفريق زهير عبد الله لتراكم الانذارات للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المرشح الأول للظفر بالدوري متكلاً على لاعبه المجد عباس عاصي الذي سجل ثلاثة أهداف للفريق الأزرق هذا الموسم.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل