اليمن

بعد القبض على قاتلي وزير الرياضة اليمني.. الرئيس المشاط يؤكد: لن يفلت أي مجرم من العقاب

29/10/2020

بعد القبض على قاتلي وزير الرياضة اليمني.. الرئيس المشاط يؤكد: لن يفلت أي مجرم من العقاب

أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليمني مهدي المشاط بالإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية اليمنية بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات بالقبض على مرتكبي جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة أمين عام حزب الحق الشهيد حسن زيد في زمن قياسي.

 

وعبر الرئيس المشاط عن شكره وامتنانه لكافة قيادات وأفراد الأجهزة الأمنية الذين أكدوا مجددا يقظتهم العالية وسرعتهم في حل أعقد القضايا في أوقات قياسية، وأثبتوا بذلك أنهم العيون الساهرة لحماية أبناء الشعب اليمني والحفاظ على أمنه واستقراره.

وأكد المشاط أن على أعداء الوطن أن يدركوا أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار الوطن والمواطنين، مشيراً إلى أن زمن تسجيل القضية ضد مجهول قد ولّى.

وأضاف المشاط "في عمل جبار وزمن قياسي، القبضة الأمنية تنجح في إفشال مخطط العدوان لضرب الأمن في صنعاء بالوصول إلى مرتكبي جريمة اغتيال الوزير حسن زيد، ليمثِّل هذا الإنجاز الأمني صفعة جديدة يوجهها الرجال البواسل والعيون الساهرة للعدو السعودي ومن ورائه أمريكا و"إسرائيل"".

ورأى رئيس المجلس السياسي الأعلى اليمني أنه "في اليوم الأول كانت الجريمة التي أدانتها واستنكرتها كل فئات المجتمع وشرائحه باستهداف الأستاذ حسن زيد وابنته، وفي اليوم التالي وبعد عملية استخباراتية دقيقة واستنفار وتيقظ، الجهاز الأمني والاستخباراتي يُسقط المخطط الذي كان يستهدف العاصمة صنعاء والتشويش على فعالية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمعرفة المجرمين وملاحقتهم".

وفي سياق آخر، دعا المشاط كافة أبناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد الكبير والمشرف في مختلف الساحات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف (ص)، وإيصال رسالة لأعداء الأمة الإسلامية بارتباط الشعب اليمني الوثيق بالنبي الكريم في قادم التاريخ حتى الآن وإلى أن تقوم الساعة.

اليمنمهدي المشاط

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة