يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

تعثر يوفنتوس في
26/10/2020

تعثر يوفنتوس في "الكالتشو" وفوز لنابولي

تعثر يوفنتوس حامل اللقب وتعادل مع هيلاس فيرونا بهدف لهدف، ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الإيطالي لكرة القدم.
ومنح بافالي التقدم للزوار قبل أن يدرك حامل اللقب التعادل عبر السويدي ديان، ليرفع السيدة العجوز الذي حقق تعادله الثالث رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس وبفارق نقطة واحدة عن هيلاس فيرونا الثامن.
وفاز نابولي على بنفينتو بهدفين لهدف، ليواصل فريق غاتوس نتائجه الجيدة، ويرفع رصيده إلى 11 نقطة.
وفي باقي النتائج تغلب كاليري على كروتوني بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل بارما مع سبازا بهدفين لكل منهما، وتغلب فيورنتينا على اودونيزي بثلاثة أهداف لهدفين.

سوسيداد إلى صدارة الليغا
وفقي الدوري الاسباني، تغلب الافيس على بلد الوليد بهدفين دون رد ضمن منافسات الأسبوع السابع، فيما سحق ريال سوسيداد ويسكا بأربعة أهداف لهدف، ليرفع سوسيداد رصيده إلى 14 نقطة في القمة.
وتعادل قادش سلبا مع فياريال، وتغلب غرناطة على خيتافي بهدف ليرتفع رصيد الفريق الأندلسي إلى 13 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

إصابة كوتينيو
الى ذلك، وبعد خسارته أمام ريال مدريد تلقى برشلونة أنباء سلبية بتعرض نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب في الفترة المقبلة.
وتعتمد عودة الدولي البرازيلي إلى الملاعب بحسب النادي الكتالوني على سرعة تعافيه من إصابة في الفخذ الأيسر.
ورجحت وسائل إعلام اسبانية أن تمتد مدة غياب كوتينيو لثلاثة أسابيع، ليغيب بالتالي عن الموقعة أمام يوفنتوس في دوري الأبطال الأربعاء المقبل.
وكان الدولي البرازيلي قد خاض دقائق الكلاسيكو كاملًا أمام ريال مدريد.

عودة هازارت لتدريبات ريال مدريد
من جهته، خاض النجم البلجيكي ايدن هازرت مرانًا جماعيًا مع فريقه ريال مدريد للمرة الأولى منذ عودته من الإصابة. ما يؤشر إلى قرب عودته إلى الملاعب واحتمال مشاركته أمام منشنكلادباخ في دوري الأبطال  الثلاثاء المقبل.

غياب ديفز عن بايرن ميونخ للإصابة
بدوره، أعلن نادي بايرن ميونخ عن تعرض لاعبه الشاب ألفونسو ديفز لإصابة قوية في أربطة الكاحل ما سيؤدي لغيابه ما بين ستة وثمانية أسابيع عن الملاعب.

سقوط لايفرتون وارسنال في الدوري الإنجليزي 
وفي الدوري الانكليزي، ألحق سواثهامتون الخسارة الأولى بإيفرتون المتصدر بهدفين دون رد ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الإنجليزي الممتاز.
وتغلب ليستر سيتي على مضيفه ارسنال بهدف نجمه جيمي فاردي، ليرفع الثعالب رصيده إلى 12 نقطة، فيما تعادل وليفرهامتون مع نيوكاسل يونايتيد بهدف لهدف.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل