ramadan2024

رياضة

الأنصار يواجه العهد في قمة ساخنة
25/10/2020

الأنصار يواجه العهد في قمة ساخنة

يحتضن ملعب جونية قمة الأسبوع الرابع من الدوري اللبناني لكرة القدم بين الأنصار والعهد حامل اللقب عند الرابعة وخمس دقائق في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، يسعى خلالها الأنصار الذي يخوض المواجهة بتشكيلة مكتملة لتحقيق فوزه الرابع تواليًا واستعادة الصدارة، التي تنازل عنها مؤقتًا عقب فوز الأخاء، معولاً على نجمه حسن معتوق والمتألق نصار نصار والمهاجم كريم درويش إلى خط دفاع قوي حافظ على نظافة شباكه طيلة الجولات الثلاث الماضية.
ويدخل الأخضر القمة برغبة الفوز والابتعاد بفارق ثماني نقاط عن العهد، الذي يعاني هذا الموسم بعد البداية غير الاعتيادية للأصفر الذي يقوده المدير الفني رضا عنتر.
ويمني العهد الذي استعاد الرباعي جاد نور الدين وخليل خميس وحسين منذر وأحمد زريق من شفائهم من فايروس كورونا النفس بتحقيق الفوز ومصالحة جمهوره، بالرغم من غياب نجمه محمد حيدر للإصابة.
فبطل كأس الاتحاد الآسيوي حاضر للمواجهة، معولاً على خط وسطه النشيط ودفاعه الذي استعاد عناصر مهمة إضافة للعائد احمد زريق، فيما يطمح محمد قدوح صاحب ثلاثية الفريق الوحيدة في الدوري لهز شباك الزعيم والانفراد بصدارة الهدافين.
ويواجه النجمة طرابلس الرياضي عند الثانية والربع على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في مباراة سيسعى خلالها النبيذي للفوز واستعادة توازنه بعد التعثر أمام شباب البرج في الجولة الماضية في حين يجهد طرابلس لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق البيروتي، مستندًا على أداء جماعي يقدمه لاعبوه بعد الفوز الكبير على السلام وتألق علاء عزو وجهاد عيد.
ويلتقي البرج المنتشي بفوزه على الصفاء والطامح لتحقيق فوزه الثاني تواليًا السلام زغرتا الجريح على ملعب بحمدون البلدي.

الأهلي صيدا يطيح بسبورتنيغ
من جهته، ألحق الأهلي صيدا الخسارة الأولى بسبورتينغ المتصدر هذا الموسم، عقب فوزه عليه بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثانية.
 

إقرأ المزيد في: رياضة