رياضة

التضامن يواجه الساحل والصفاء يلتقي الأخاء

24/10/2020

التضامن يواجه الساحل والصفاء يلتقي الأخاء

يواجه التضامن صور المنتشي بتعادله مع العهد حامل اللقب شباب الساحل عند الثالثة والنصف عصر السبت على ملعب العهد في استكمال منافسات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى.
ويطمح سفير الجنوب لتحقيق أول انتصار له في الدوري والابتعاد عن المراكز الأخيرة معولاً على تشكيلة من الشباب يقودها المخضرم بلال حاجو.
في المقابل، يمني الساحل الذي لم يخسر بعد النفس لتحقيق فوزه الثاني والارتقاء في جدول الترتيب متكلاً على نجمه الواعد عباس عاصي إلى ثنائي الهجوم حيدر عواضة وحسين حيدر.
ويحتضن ملعب جونية البلدي عند الرابعة وخمس دقائق دربي تقليدي بين الصفاء وغريمه الأخاء في مباراة مثيرة، سيسعى خلالها الصفاء الذي سيخوض اللقاء بحارسه الشاب طلال دندشلي، بعد إصابة الحارسين ربيع الكاخي وحسن الحسين إلى غياب المتألق قاسم حايك، لتحقيق فوزه الثاني وتعويض خسارته أمام البرج في الجولة الماضية.
من جهته، يدخل الفريق الجبلي المواجهة متسلحًا بأدائه الجيد منذ انطلاق الدوري وفوزه على حامل اللقب وعينه على النقاط الثلاث لمواصلة مزاحمة الأنصار على القمة، معتمدًا على مهاجمه ابراهيم بحسون صاحب هدفين في الدوري.

رئيس التضامن يوزع المكافآت ويعد بتدعيم الفريق بلاعبين مميزين
من جهته، زار رئيس نادي التضامن صور صائب بواب لاعبي فريقه خلال تدريبات سفير الجنوب قبل مواجهته شباب الساحل السبت.
وطالب بواب لاعبيه بمواصلة تقديم المستوى الجيد واعدًا بتدعيم الفريق بلاعبين مميزين خلال المرحلة المقبلة.
ووزع مكافآت مالية على اللاعبين والجهاز الفني قاربت مئة مليون ليرة.


فوز للمبرة والحكمة والاجتماعي في دوري الدرجة الثانية
بدوره، حقق الحكمة فوزًا كبيرًا على النبي شيت بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري الدرجة الثانية، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بحمدون البلدي، فيما واصل المبرة صحوته وتغلب على ناصر بر الياس بهدف في مباراة احتضنها ملعب النجمة.
وتفوق الاجتماعي على أنصار حوارة بثلاثية على ملعب الشهيد رشيد كرامي.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة