رياضة

برشلونة يستضيف الريال في كلاسيكو الأرض

24/10/2020

برشلونة يستضيف الريال في كلاسيكو الأرض

يطمح برشلونة لتحقيق أول انتصار له تحت قيادة مدربه رونالد كومان، عندما يستضيف غريمه ريال مدريد عند الخامسة عصر السبت في الكامب نو في كلاسيكو الليغا والعالم.
ويدخل رفاق ميسي المواجهة بغياب الجمهور في ظل جائحة كورونا وافتقاد النادي الكتالوني للويس سواريز المنتقل إلى اتلتيكو مدريد.
ويمني البيلوغرانا الذي يدخل الموقعة بمعنويات عالية بعد الفوز الكاسح على بيروش المجري في دوري الأبطال النفس بتحقيق الفوز على الغريم الأزلي الذي يعاني محليًا وقاريًا في ظل هشاشة دفاعية بعد السقوط أمام قادش في الدوري وضد شختار في دوري الأبطال.
ويتسلح زيدان الذي يعاني فريقه من غيابات ابرزها كارفخال وهازرت بسجله الخالي من الهزائم في ملعب الفريق الكتالوني المدجج بمجموعة متميزة على رأسها القائد ليونيل ميسي الهداف التاريخي للكلاسيكو إلى المتألق أنسوفاتي الذي يعيش حالة من التألق اللافت.
وسيعتمد زيزو على مواطنه كريم بنزيما في محاولة هز شباك تار اشتيغين إلى البرازيلي فينيسيوس صاحب هدف الفوز في الدربي الأخير.
والمواجهة لا تقبل القسمة على اثنين فزيزو إما يعود بانتصار يبقي على موقع الملكي في المنافسة على لقبه وإما مغادرة البارنابيو، بعدما تعالت الأصوات داخل أروقة القلعة البيضاء لإبعاده، في ظل سوء النتائج والمستوى والخسارة تعني قضاءً على آمال المرينغي الذي كان لافتًا أنه لم يجر أي صفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة