يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

تدريبات بدنية للمنتخب الوطني
20/10/2020

تدريبات بدنية للمنتخب الوطني

باشر منتخب لبنان لكرة القدم تدريباته واختباراته ضمن البرنامج الذي أعده لهذه الغاية الجهاز الفني بقيادة جمال طه قبل التوجه إلى مدينة دبي في التاسع من تشرين الثاني المقبل لإقامة معسكر اعدادي تمهيدًا لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأسي العالم قطر 2022 وآسيا الصين 2023.
وتركزت التدريبات على الاختبارات البدنية التي جرت على دفعتين على أن يواصل المنتخب تحضيراته عبر خوض حصتين في السادس والعشرين من الجاري والثاني من تشرين الثاني القادم.
وأكد المدير الفني جمال طه على أهمية العامل البدني بعد التوقف القسري للمنافسات قرابة عام.

حيدر يغيب عن مواجهة الأنصار
الى ذلك، يغيب لاعب ونجم العهد محمد حيدر عن مباراة فريقه أمام الأنصار الأحد في قمة الجولة جراء الإصابة التي لحقت به خلال مباراة التضامن صور.
وينتظر أن يحدد الطبيب البروفسور الفراد خوري مدة غياب حيدر بعد إضطلاعه على صورة الرنيم المغناطيسي التي خضع لها اللاعب الدولي.

شفاء محمد عاصي من كوفيد 19
بدوره، أعلن أمين سر نادي العهد محمد عاصي ع نشفائه التام من فايروس كورونا بعد أسابيع من تعرضه للإصابة بالفيروس التاجي.
وسبق إعلان عاصي تأكيد العهد شفاء جميع لاعبيه من كورونا.

إصابة عتريس بفايروس كورونا
الى ذلك، أعلن لاعب الشباب الغازية يوسف عتريس عن إصابته بفايروس كورونا وهو يخضع  للحجر المنزلي بعد أن غاب عن مباراة الأنصار جراء شعوره ببعض العوارض.

الغازية يعترض على التحكيم
من جانبه، استغرب مسؤول العلاقات العامة والإعلام بنادي الشباب الغازية ربيع حسون الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الجنوبي خلال مباراة الفريق أمام الأنصار، حيث حرمهم الحكم بحسب حسون من هدف صحيح لكريم منصور وركلة جزاء واضحة وصريحة.
واستنكر حسون مراعاة الأندية الكبيرة على حساب الأندية الفقيرة.

سقوط للمنتخب الأولمبي
هذا وتغلب العهد وديا على المنتخب الأولمبي بأربعة أهداف لهدفين في مباراة احتضنها ملعب نادي العهد.
 

إقرأ المزيد في: رياضة